جلوري جلوري مان يونايتد.. الأحمر يحقق الفوز السادس على التوالي وتوتنهام الضحية | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

جلوري جلوري مان يونايتد.. الأحمر يحقق الفوز السادس على التوالي وتوتنهام الضحية

ا ش ا / 2019-01-13 20:58:34 / رياضة
توتنهام ومانشيستر يونايتد

توتنهام ومانشيستر يونايتد

واصل نادي مانشستر يونايتد سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تحقيقه الفوز الخامس على التوالي على حساب مضيفه توتنهام هوتسبير في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم /الأحد/ على ملعب "ويمبلي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 22 من "البريميرليج".

وأحرز هدف المباراة الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة 44 بالشوط الأول.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف وراء صاحب المركز الخامس آرسنال.. بينما تجمد رصيد توتنهام عند 48 نقطة في المركز الثالث.


اضف تعليقك

لأعلى