زبون يهدى موظفة بمطعم ماكدونالدز سيارة جديدة مقابل خدمته | الصباح
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مجمع تعليمي     elsaba7     شاهد .. أفضل الحيل للسفر حول العالم بأقل التكاليف     elsaba7     جامعة سوهاج تتسلم شهادة الأيزو 9001 لجودة النظام الإداري      elsaba7     السجن 175 سنة لـ 25 متهما في إدارة ملهي ليلي وممارسة الدعارة     elsaba7     بالفيديو.. خبير أمن المعلومات: لعبة "بابجي" مرحلة من مراحل التطرف     elsaba7     "الأعلى للثقافة" يعقد مؤتمرًا حول مستقبل الكتاب الإلكتروني الثلاثاء المقبل     elsaba7     روسيا: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ خطر كبير     elsaba7     النائب ممتاز دسوقي: مرضى صدفا والغنايم بحاجة الى أجهزة غسيل كلوي بالمستشفيات المركزية     elsaba7     الأهلى .. يواصل رفضه خوض مباراة الكأس أمام بيراميدز     elsaba7     بالفيديو.. التعليم توضح حقيقة الزي الموحد للمعلمين     elsaba7     اللجنة النقابية بمديرية التضامن الاجتماعي بالاسماعيلية تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7     الانتهاء من كافة التحضيرات لاستقبال ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني     elsaba7    

زبون يهدى موظفة بمطعم ماكدونالدز سيارة جديدة مقابل خدمته

محرر الصباح / 2019-01-13 20:47:10 / منوعات
موظفة المطعم

موظفة المطعم

فوجئت موظفة بمطعم وجبات سريعة في ولاية كانساس الأميركية، عندما تلقت هدية سخية غير متوقعة من زبون دائم.

وحظيت فيكي أندرسون، الموظفة على شباك الطلبات في مطعم ماكدونالدز بمدينة هاتشينسون فيولاية تكساس بالهدية غير المتوقعة من رجل الأعمال من مدينة ويتشيتا، كريس إليس.

وقال إليس لصحيفة "ويتشيتا إيغل"، إن فيكي لطالما كانت لطيفة على شباك طلبات السيارات، مضيفا أنها سألته عما إذا كان يعرف أحدا يرغب في بيع سياته.

وكانت سيارة أندرسون، وهي من طراز أولد موبيل كاتلاس سييرا موديل 1994، قد تعطلت قبل بضعة أشهر، وقيل لها إن تصليحها مع شراء قطع غيار ستكلف حوالي 500 دولار، وهو مبلغ يفوق كثيرا ثمن السيارة القديمة، بحسب ما ذكر موقع قناة فوكس نيوز نقلا عن الصحيفة.

وجاء سؤال أندرسون، بالتزامن مع رغبة ابن إليس، جوش، بيع سيارته بونتياك جي أس موديل عام 2009.

وقال رجل الأعمال إنه لم يتوقف عن التفكير في موضوع أندرسون، وإنه كان لزاما عليه أن يفعل شيئا تجاه هذه الموظفة اللطيفة.

 وأوضح أنه قرر أن يشتري السيارة من ابنه جوش لكي يمنحها هدية لأندرسون، مضيفا أنه بالفعل اشترى السيارة وأجرى عليها التصليحات اللازمة، مثل غيار الزيت والتنظيف والإطارات، وقادها مع ابنه إلى حيث تعمل أندرسون.


اضف تعليقك

لأعلى