جروس: تعادلنا مع فريق قوي ووسط جماهير مميزة.. والحسم في القاهرة | الصباح
غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7     رؤية وطن 2030: تأجيل ندوة "دور التنمية المستدامة في مكافحة الإرهاب" إلى ما بعد منتدي شباب العالم     elsaba7     كلمة الرئيس السيسي فى اليوم الأول لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7     على هامش منتدى أسوان.. مصر توقع على اتفاقية استضافة مركز الاتحاد الأفريقى لإعادة الإعمار     elsaba7     محمد صلاح يفوز بالتشكيلة المثالية للمجموعة الخامسة فى أبطال أوروبا     elsaba7     وفاة المخرج الكبير محسن حلمي     elsaba7    

جروس: تعادلنا مع فريق قوي ووسط جماهير مميزة.. والحسم في القاهرة

ا ش ا / 2019-01-13 20:57:46 / رياضة
جروس

جروس

أعرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن التعادل الذي حققه الفريق مع فريق اتحاد طنجة المغربي بدون أهداف باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد بذهاب دور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية.

وقال جروس في تصريحاته عقب المباراة إن الزمالك تعادل مع فريق قوي ووسط جماهير مميزة كانت تؤازره طيلة المباراة.

وتابع: "المباراة كانت صعبة وحاولنا الحفاظ على شكل الزمالك في المباراة ودافعنا جيدا واعتمدنا على المرتدات..الحسم سيكون في مباراة العودة بالقاهرة وسنلعب وقتها بخطة مختلفة تعتمد على الهجوم".

وعن عدم الدفع بأوباما ومصطفى فتحي في التشكيل الأساسي قال جروس إن الثنائي كان يعاني من إصابة خفيفة وفضل عدم الدفع بهما في المباراة والدفع بأوباما في الشوط الثاني من المباراة.

من جهته، أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، أن الزمالك خاض مواجهة اتحاد طنجة المغربي بهدف تحقيق الفوز، وسجل خلال اللقاء هدفا لم يحتسبه حكم اللقاء، مشيرا إلى أن الفريق قادر على التعويض في مباراة العودة بالقاهرة وتحقيق الفوز.

وأشار أمير مرتضى إلى أن الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، ويمتلكون القدرة على تحقيق الفوز في مواجهة العودة ولدينا شوط آخر في القاهرة، واستكمال المشوار الأفريقي والصعود لدور المجموعات .

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق اتحاد طنجة السبت المقبل في إياب دور الـ 32 المكرر للكونفدرالية.


اضف تعليقك

لأعلى