صوت الجبل يطرح "مستغربك" ويبدأ مشواره مع السينما في "زنزانة 7" | الصباح
رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7     بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز     elsaba7     أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموت.. ما القصة؟     elsaba7    

صوت الجبل يطرح "مستغربك" ويبدأ مشواره مع السينما في "زنزانة 7"

عادل نصار / 2019-01-13 20:17:57 / فن
المطرب محمد حسن

المطرب محمد حسن

انتهى المطرب محمد حسن من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مستغربك" ، ومن المقرر طرحها علي موقع "يوتيوب" يوم الخميس المقبل ، والاغنية من كلمات عماد عبيد وألحان شريف حمدان وتوزيع خالد عرفه .

كما انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية أخرى سيتم طرحها ضمن احداث فيلم "زنزانة 7" الذي يشارك في بطولته نضال الشافعي، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، مدحت تيخه، أحمد تهامي، إيمي إسلام، ومنى منير، وتأليف حسام موسى واخراج ابرام نشات ، وتدور الأحداث فى اطار اجتماعى أكشن ولم يتم تحديد موعد طرحه بالسينمات.
يذكر أن حسن الملقب بـ"صوت الجبل" كان قد سبق وطرح العديد من الاغاني منها أغنية "قانوني" التي حققت 2 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، ويستعد حالياً للانتهاء من تسجيل باقي أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في الصيف المقبل .

 


اضف تعليقك

لأعلى