المصري البورسعيدي يواجه "كهرباء الإسماعيلية" وديا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

المصري البورسعيدي يواجه "كهرباء الإسماعيلية" وديا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

ا ش ا / 2019-01-13 20:17:15 / رياضة
المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

تفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة محمود جابر مع الجهاز الإداري لفريق كهرباء الإسماعيلية على إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين، وذلك في الساعة الثالثة والنصف عصر غدا الاثنين على ستاد المصري.

تأتي تلك المباراة الودية في إطار استعدادات نادي المصري لمباراته المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدوري الممتاز، والتي ستجمعه بنادي المقاولون العرب وهي المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 24 يناير الجاري على ستاد الإسماعيلية.

يحرص إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري على إقامة عدد من المباريات الودية خلال فترات توقف بطولة الدوري، وذلك لإكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات من ناحية، ولزيادة التناغم والانسجام بين اللاعبين من ناحية أخرى.


اضف تعليقك

لأعلى