جرس إنذار | مياه مصر الجوفية فى خطر (ملف) | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

جرس إنذار | مياه مصر الجوفية فى خطر (ملف)

جرس إنذار.. المياه الجوفية.. كل نقطة ميه بتضيع صعب نرجعها (ملف)

جرس إنذار.. المياه الجوفية.. كل نقطة ميه بتضيع صعب نرجعها (ملف)

استقيظ مبكرا كعادته، آذان الفجر هو جرس المنبه بالنسبة إليه، صلى الفجر، نمسات من هواء دافئ تداعبه، كان فصل الصيف في أيامه الأخيرة، ارتدى ملابس العمل، ثم انطلق إلى أرضه التي تبعد مئات الأمتار عن منزله الذي يقع في مدينة الخارجة بالوادي الجديد.

"محمد الهواري"، هو أحد مزارعي مدينة الخارجة بالوادي الجديد، وصل بعد دقائق إلى أرضه، وشرع في تشغيل "الماكينة الارتوازية"؛ لري الـ 10 أفدنة الذي يمتلكهم، شمر عن ساعديه، ومد يديه، قائلا "بسم الله".. أدار الماكينة الخاصة به لكنها لم تعمل، أدارها مرة أخرى، تكررت نفس النتيجة. 

لقراءة الموضوع كاملا بتقنية "الكروس ميديا" اضغط على الرابط التالي:- 

 

جرس إنذار


اضف تعليقك

لأعلى