برجك اليوم "الجدى".. تمنح الحبيب كل الحب ليرضى عن الحياة | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

برجك اليوم "الجدى".. تمنح الحبيب كل الحب ليرضى عن الحياة

دعاء سعيد / 2019-01-13 10:36:33 / منوعات
ارشيفيىة

ارشيفيىة

برج الجدى: هو واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والتسامح على الدوام، وهو من مواليد الأبراج النارية.

حظك اليوم برج الجدى:

مهنياً: هو من الأبراج التى لها قدرة على العمل لساعات طويلة دون كلل أو ملل على الدوام فى مجالات كثيرة.

عاطفياً: الجدى من الأبراج التى تمنح الحبيب كل الحب حتى يكون راضى عن الحياة وتسود بينه وبين الحبيب المودة على الدوام والحياة الهادئة.

صحياً: على مواليد الجدى الحفاظ على صحتهم هذه الأيام من موجات البرد التى تزيد فى هذه الأيام.

يتوقع علماء الفلك لمولود الجدى: من الأبراج التى عليها الكثير من الأعمال التى يجب أن تقضيها قبل أن تتراكم عليها وتكون عبئ كبير.


اضف تعليقك

لأعلى