اليوم .. الأهلي يحسم مصير كوليبالي | الصباح
انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7     الجزار: تم البدء في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب بـ 6 أكتوبر     elsaba7     لاعب منتخب مصر لناشئين اليد: سعداء بالتكريم وتقدير الدولة لفوزنا     elsaba7     "المشاط" تتوجه إلى نيويورك للمشاركة في قمة تأثير التنمية المستدامة     elsaba7    

اليوم .. الأهلي يحسم مصير كوليبالي

ساليف كوليبالي

ساليف كوليبالي

يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة هامة اليوم الأحد مع ساليف كوليبالي مدافع الفريق لبحث إنتقاله الى صفوف فريق الشرطة العراقي الذي يرغب في الحصول على خدماته.

ومن المنتظر أن يتم اليوم حسم مصير اللاعب بعد أن تقرر خروجه من قائمة الفريق بسبب وجود أكثر من لاعب أفريقي والحاجة الى قيد 4 لاعبين فقط.

وكان اللاعب قد إنضم الى صفوف الاهلي بداية الموسم من خلال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق ، واضطر الجهاز الفني الى رحيله على الرغم من قيده في القائمة الأفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى