بسام راضى : السيسي يلتقى بالقيادات التنفيذية والشعبية لاستعراض تحديات المرحلة المقبلة | الصباح
وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون مع مدير عام منظمة الألكسو الجديد     elsaba7     القوى العاملة تحذر الراغبين بالعمل فى الامارات من التأشيرات المزيفة     elsaba7     "العصار" يلتقى "وزير الصناعة البيلاروسي" وعدد من الشركات البيلاروسية     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يكرم الطالب الأمين بكلية التجارة ويعفيه من المصروفات (صور)     elsaba7     طالب بتجارة طنطا يعثر على 25 ألف جنيه.. ورئيس الجامعة يكرمه     elsaba7     تنظيم ولاية سيناء الإرهابى ينعى محمد مرسى العياط     elsaba7     وزير النقل يبحث مع وزير الدولة السويدي للتجارة الخارجية إمكانية تطبيق نظام الحافلات السريعة      elsaba7     وزارة الداخلية تبدأ بتعميم الملصق الإلكترونى لكافة المركبات على مستوى الجمهورية(صور)     elsaba7     الأسواق الحرة تطرح تخفيضات على منتجاتها بمناسبة كأس الأمم الإفريقية     elsaba7     منتخب تونس يصل القاهرة للمشاركة في بطولة إمم أفريقيا     elsaba7     تعرف على اسعار الفواكه والخضروات اليوم الثلاثاء     elsaba7     وزارة الطيران تتولى توفير العاملين.. انتهاء تجهيز المطار الدولي بالعاصمة الإدارية     elsaba7    

بسام راضى : السيسي يلتقى بالقيادات التنفيذية والشعبية لاستعراض تحديات المرحلة المقبلة

السفير بسام راضى

السفير بسام راضى

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتمع بالقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الوادي الجديد، لاستعراض إنجازات وتحديات المرحلة المقبلة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة "dmc"، أن الرئيس سيجري اجتماعات مماثلة مع مسؤولي كل المحافظات لبحث مشكلاتها.

وتابع أن ما يميز هذه الاجتماعات هو وجود المسؤول المختص عن حل المشكلات التي تعرض؛ فأي مشكلة تعرض يوجه الرئيس في الحال بحلها.


اضف تعليقك

لأعلى