بسام راضى : السيسي يلتقى بالقيادات التنفيذية والشعبية لاستعراض تحديات المرحلة المقبلة | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

بسام راضى : السيسي يلتقى بالقيادات التنفيذية والشعبية لاستعراض تحديات المرحلة المقبلة

السفير بسام راضى

السفير بسام راضى

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتمع بالقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الوادي الجديد، لاستعراض إنجازات وتحديات المرحلة المقبلة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة "dmc"، أن الرئيس سيجري اجتماعات مماثلة مع مسؤولي كل المحافظات لبحث مشكلاتها.

وتابع أن ما يميز هذه الاجتماعات هو وجود المسؤول المختص عن حل المشكلات التي تعرض؛ فأي مشكلة تعرض يوجه الرئيس في الحال بحلها.


اضف تعليقك

لأعلى