"الصحة النفسية" عن ضرب الأطفال: يحدث اضطرابا سلوكيا  (فيديو) | الصباح
رئيس الوزراء يلتقى عدد من الوزاء اليوم.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة بالمدير التنفيذي لمشروع المنطقة اللوجستية     elsaba7     تعرف على حالة الطقس غدًا بجميع أنحاء الجمهورية     elsaba7     وزير القوى العاملة يفتتح ندوة حول أسوأ أشكال عمل الأطفال     elsaba7     اليوم:انطلاق الحملة القومية لتجريع تلاميذ المدارس الابتدائية ضد الطفيليات المعوية بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7    

"الصحة النفسية" عن ضرب الأطفال: يحدث اضطرابا سلوكيا  (فيديو)

استخدام العنف ضد الاطفال

استخدام العنف ضد الاطفال

قالت الدكتورة بسمة سليم، أخصائية الصحة النفسية، إن استخدام الأب والأم لكارت الضرب لعقاب أولادهم، فأنهم قد استخدموا أعلى وسيلة عقاب، ومن ثم لن يكون له رادع.

 

وأشارت "سليم"، خلال حوارها مع الإعلامي هاني عبدالرحيم ببرنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه لابد من وجود حوار بين الأباء والأمهات وأولادهم، ويجب أن يكون هناك توازن في أسلوب العقاب حتى لا يحدث اضطراب سلوكي للطفل.

وأضافت أن ضرب الطفل من والديه وهو صغير، يجعله عندما يكبر من الممكن أن يمارس عنفا ضدهم، منوهة بأن الظروف الاقتصادية لا يجب أن تكون "شماعة" للمارسة العنف ضد أطفالنا.


اضف تعليقك

لأعلى