"الصحة النفسية": ليس هناك مبررا للعنف ضد الأطفال.. "إلا لو جايبنهم من السوبر ماركت" (فيديو) | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

"الصحة النفسية": ليس هناك مبررا للعنف ضد الأطفال.. "إلا لو جايبنهم من السوبر ماركت" (فيديو)

ذكاء الأطفال

ذكاء الأطفال

قالت الدكتورة بسمة سليم، أخصائية الصحة النفسية، إنه لا يوجد مبرر لعنف الأباء ضد أبنائهم، مضيفة ساخرة: "مفيش مبرر إلا لو جايبين أولادهم من السوبر مااركت".

وأشارت "بسمة"، خلال حوارها مع الإعلامي هاني عبدالرحيم ببرنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه لابد من تأهيل المقبلين على الزواج، وأن يفهموا معنى الأسرة، ويجب أن يكون هناك تعليم لأسس التربية.

ولفتت إلى أن الإعلام والدراما عليهم دور في توعية المواطنين بأسس التربية السليمة، مع ضرورة وجود ردع لمن يقوم بالعنف ضد الأطفال.


اضف تعليقك

لأعلى