"الصحة النفسية": ليس هناك مبررا للعنف ضد الأطفال.. "إلا لو جايبنهم من السوبر ماركت" (فيديو) | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

"الصحة النفسية": ليس هناك مبررا للعنف ضد الأطفال.. "إلا لو جايبنهم من السوبر ماركت" (فيديو)

ذكاء الأطفال

ذكاء الأطفال

قالت الدكتورة بسمة سليم، أخصائية الصحة النفسية، إنه لا يوجد مبرر لعنف الأباء ضد أبنائهم، مضيفة ساخرة: "مفيش مبرر إلا لو جايبين أولادهم من السوبر مااركت".

وأشارت "بسمة"، خلال حوارها مع الإعلامي هاني عبدالرحيم ببرنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه لابد من تأهيل المقبلين على الزواج، وأن يفهموا معنى الأسرة، ويجب أن يكون هناك تعليم لأسس التربية.

ولفتت إلى أن الإعلام والدراما عليهم دور في توعية المواطنين بأسس التربية السليمة، مع ضرورة وجود ردع لمن يقوم بالعنف ضد الأطفال.


اضف تعليقك

لأعلى