بالفيديو.. محام: العنف ضد الأطفال موجود منذ قابيل وهابيل  | الصباح
هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار         اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز         الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية         تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس الفرنسي والسيسي         أهل الرصيف:معظمهم طردهم أبناؤهم.. ويعانون البرد القارس فى الطرقات         "جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟         صدمة فى سموحة بسبب باسم مرسى وعمرو بركات        

بالفيديو.. محام: العنف ضد الأطفال موجود منذ قابيل وهابيل 

استخدام العنف ضد الاطفال

استخدام العنف ضد الاطفال

قال أيمن محفوظ، المحامي، إن ظاهرة العنف ضد الأطفال ليست مستحدثة، بل موجودة منذ أيام قابيل وهابيل، لافتا إلى أن الغريب أن العنف ضد الطفل أصبح صادر من الأم والأب.

وأشار "محفوظ"، خلال حواره مع الإعلامي هاني عبدالرحيم ببرنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن الأم أصبحت قاسية على أولادها بدعوى أنها تم تربيتها بنفس الشكل، موضحًا أنه ليس ضد الضرب، ولكن ضد الضرب الذي يلحق ضرر بالطفل.

واستبعد أن يكون عنف الأباء ضد أولادهم بسبب الظروف الاقتصادية، بل لأنهم فقدوا إنسانيتهم، وفطرتهم الطبيعية.


اضف تعليقك

لأعلى