رياح وعواصف.. "الأرصاد الجوية" تحذر من طقس سيء يسود البلاد | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

رياح وعواصف.. "الأرصاد الجوية" تحذر من طقس سيء يسود البلاد

هيئة الأرصاد الجوية

هيئة الأرصاد الجوية

كشف الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن أن نشاط الرياح سيزداد مع تقدم ساعات الليل وسيغطي سواحل مصر والوجه البحري وشمال سيناء، صباح الغد الأحد.

وأضاف عبدالعال، خلال استضافته عبر "سكايب" ببرنامج "اليوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية سارة حازم على شاشة "dmc"، أن نشاط الرياح سيزيد من برودة الجو مع انخفاض درجات الحرارة 5 درجات.

وتابع أن نشاط الرياح المثير للأتربة يصل حد العاصفة على المناطق المكشوفة والصحراوية.

 


اضف تعليقك

لأعلى