السعيد ...نستهدف الوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق المحرومة بالغربية | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

السعيد ...نستهدف الوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق المحرومة بالغربية

محافظ الغربية أثناء الجوله

محافظ الغربية أثناء الجوله

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على حرصه بالوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق بالمحافظة على غرار الخدمات التى تقدم بالمدن وتوفير حياة كريمة للمواطنين كافة .

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية لمنطقة سوق اللبن للتعرف على إحتياجات المنطقة والعمل على توفيرها مع الجهات المعنية.
وإلتقى محافظ الغربية مع المواطنين الذين إشتكوا من ضعف المياه من المنطقة.
وعلى الفور وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بزيادة ضغط المياه بالمنطقة ودعم محطة رفع المياه بالمنطقة لحين الإنتهاء من أعمال تطوير محطة مياه المحلة.
وبناءً على شكوى أهالى المنطقة من توقف الفرن بالمنطقة عن العمل. وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بإنهاء المشكلة خلال إسبوع والتأكد من عمل الفرن.
وخلال تفقد المحافظ للمنطقة إصطحب إحدى السيدات المسنات التى تشتكى من وجود أعمال حفر للتنقيب عن الأثار بجوار جامع زهير حيث وجه بتشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة والإدارة الهندسية وحى أول ومجلس مدينة المحلة لمعاينة المنطقة بالكامل لإكتشاف وجود تنقيب من عدمه وعمل تقرير ورفعه لوزارة الداخلية خلال إسبوع من اليوم.
وخلال التفقد للمنطقة وجه محافظ الغربية بعمل مقايسة كاملة تضم الأجزاء التى لم يتم رصفها بالإنترلوك خلال إسبوع تمهيداً لتوفير الدعم المالى لها.
كما وجه محافظ الغربية رئيس حى أول المحلة الكبرى بإزالة تراكمات القمامة فى منطقة خوخة اليهود خلال إسبوع وتوصيل المياه لشارع عسل وقيام الحى بترميم منزل أحد المواطنين على نفقه الحى مراعاة لظروفة المعيشية .. وكذا قيام حى أول بتخصيص كشك بصفة إستثنائية ونهائية لسيدة مسنة بشارع الأربعين بعيداً عن أى تقاطعات أو مدارس نظراً لظروفها المعيشية بالتنسيق مع جمعية الأورمان.
كما تفقد محافظ الغربية منطقة الرجبى بنطاق حى ثان المحلة حيث إلتقى بالمواطنين الذين إشتكوا من إرتفاع منسوب مياه الصرف وإنسداد شبكة الصرف بصفة دورية وفى هذا الشأن أصدر المحافظ توجيهاته الفورية بتسليك وتطهير خطوط الصرف بالمنطقة اليوم بالكامل وقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمرور الأسبوعى على المنطقة للتأكد من عدم وجود أى إنسدادات بالشبكة مع قيام الشركة بالبدء فى تنفيذ خط الإنحدار للمنطقة يوم 1 / 2 / 2019 للحل النهائي لمشكلة الصرف بالمنطقة.
كما وجه محافظ الغربية رئيس حى ثان المحلة الكبرى بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد لإزالة التراكمات المتواجدة فى نطاق شريط السكة الحديد بالمنطقة حفاظاً على المظهر الجمالى.
وخلال تفقد محافظ الغربية لأرض المكدام وجه بتشكيل لجنة من الأدارة الهندسية بالديوان العام ومديرية الإسكان لرفع المساحة للمنطقة ووضع تصور للإستفادة منها.


اضف تعليقك

لأعلى