الصغرى بالقاهرة "8":الأرصاد تعلن غدًا رمال عاصفة وانخفاض للرؤية | الصباح
السيسى: العلاقات مع بيلاروسيا قوية وبحثنا تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات.     elsaba7     رئيس بلاروسيا يؤكد زيادة تضاعف حجم التبادل التجارى مع مصر     elsaba7     وزيرة السياحة تبحث مع نظيرها البحريني سبل التعاون المشترك بين البلدين     elsaba7     وزير الشباب يتفقد استاد السويس الرياضى     elsaba7     أسطورة ميلان مدربا بالدرجة الثانية بايطاليا     elsaba7     محمد إمام بعد مولودته خديجة :"أول مرة أحس بجملة حياته اتقلبت 180 درجة"     elsaba7     وكيل وزارة الكهرباء تفتتح ورشة العمل التدريبية حول تنفيذ مشروعات بالدول الأفريقية الأشد احتياجاً للكهرباء     elsaba7     شاهد بالصور..استاد الإسماعيلية جاهز لاستضافة المجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا     elsaba7     تعرف على التأخيرات والتهديات المتوقعة بالسكة الحديد اليوم     elsaba7     فى اليوم العالمي للطعمية.. اختلف على أصلها كلاً من مصر وسوريا وفلسطين     elsaba7     التخطيط: الحكومة تسعى إلى تحسين وميكنة الخدمات لتشجيع المدفوعات غير النقدية     elsaba7     اليوم .. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز بالقاهرة وتسليم الشهادات     elsaba7    

الصغرى بالقاهرة "8":الأرصاد تعلن غدًا رمال عاصفة وانخفاض للرؤية

الارصاد

الارصاد

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء، غدا، وتكون مثيرة للرمال والأتربة، وتصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق، ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

ويصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا عبر الموقع الرسمي لها، بدرجات الحرارة المتوقعة على بعض المدن والمحافظات المصرية، وبعض المدن العربية والعالمية، كما يلي:

 


اضف تعليقك

لأعلى