مثبتة بمسامير .. قطعة أثرية في متحف سوهاج القومي تثير مواقع التواصل الاجتماعي | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

مثبتة بمسامير .. قطعة أثرية في متحف سوهاج القومي تثير مواقع التواصل الاجتماعي

محرر الصباح / 2019-01-12 18:55:12 / منوعات
قطعة أثرية بسوهاج

قطعة أثرية بسوهاج

أثارت قطعة أثرية مثبتة بمسامير معروضة في متحف سوهاج القومي صور رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمحافظة سوهاج صورًا لقطع أثرية مثبتة بمسامير معروضة في متحف سوهاج القومي، رغم افتتاحه منذ بضعة أشهر، ما أثار سخط الناشطين.

إذ جاءت ردود المواطنين على هذه الصور مستنكرين ما يحدث للآثار المصرية، لافتين إلى أن المتحف جرى افتتاحه أغسطس الماضي، بتكلفة 72 مليون جنيه، لتثبت قطعة أثرية في نهاية الأمر بمسامير وكانات حديدية.

كما جاءت بعض التعليقات كالتالي "صحيح اللي ميعرفش الصقر يشويه.. قمة الإعجاز العلمي متحف سوهاج القومي مثبتين تمثال أثري بمسمارين في الحيطة"، "متحف سوهاج القومي قمة الإبداع ومستخدمين التقنيات الحديثة مثبتين التمثال بمسمار في الحيط"، وغير ذلك من التعليقات الساخرة الأخرى.

 


اضف تعليقك

لأعلى