رفع رصيده لـ 14 هدف.. محمد صلاح يحرز هدف التقدم لـ"ليفربول" على نظيره برايتون (فيديو) | الصباح
تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد"     elsaba7     9 قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي     elsaba7     معرض الفرعون.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمعرض توت عنخ آمون في فرنسا     elsaba7     ابو العنين: - السيسي رئيس استثنائي قدم نموذج جديد في إدارة الدولة وتحقيق الإنجازات      elsaba7     أمريكا تستنكر احتجاز كبير مساعدي زعيم المعارضة في فنزويلا     elsaba7     أمهات حاضنات ..تطالب  إعادة النظر في تشريعات الأحوال الشخصية     elsaba7     القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. والراتب 3 آلاف جنيه     elsaba7     فرج عامر : السيسى يمسح دموع الغلابة من اصحاب المعاشات     elsaba7     صحة المنوفية تكرم الأمهات المثاليات من الموظفات     elsaba7     مايسة عطوة تشيد بموقف الرئيس السيسي من قضية أصحاب المعاشات     elsaba7     أعضاء بنقابة الصحفيين تطالب بإحالة "مكرم محمد أحمد" للتحقيق النقابي     elsaba7     تنسقية شباب الاحزاب تشكر القيادة السياسية علي مشارك الشباب بشكل كبير في ملتقي العربي الافريقي     elsaba7    

رفع رصيده لـ 14 هدف.. محمد صلاح يحرز هدف التقدم لـ"ليفربول" على نظيره برايتون (فيديو)

محرر الصباح / 2019-01-12 18:22:13 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أحرز محمد صلاح  هدف التقدم لفريقه ليفربول على نظيره برايتون، في المباراة، التي تجمع الفريقين، حاليًا، بالجولة الـ 22 من "البريميرليج".

وأحرز "صلاح"،هدف "الريدز" في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للاعب، عندما تم عرقلته داخل منطقة الجزاء. 

بهدفه الأول أمام برايتون، رفع محمد صلاح عدد أهدافه إلى الرقم 14 متصدرا قمة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي، بالتساوى مع هارى كين وأوبامينج.


اضف تعليقك

لأعلى