وزير الطيران يوجه بتقديم كافة التسهيلات لسرعة شحن جثامين ضحايا الكويت | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

وزير الطيران يوجه بتقديم كافة التسهيلات لسرعة شحن جثامين ضحايا الكويت

الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني

الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني

أعرب الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، عن خالص التعازي والمشاطرة لأسر المصريين الستة ضحايا الحادث الأليم الذي وقع بدولة الكويت.

 

ووجه يونس، الشركة الوطنية مصر للطيران، تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسرعة شحن الجثامين من الكويت الي القاهرة ثم نقلهم مجانا من مطار القاهرة إلي أقرب مطار لوجهاتهم على شبكة خطوط مصر للطيران الداخلية.

 

وتم التنسيق صباح اليوم، في هذا الشأن بين الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

 

كما وافق وزير الطيران على تخفيض رسوم نقل جثامين المتوفين في حال تكلفهم بدفع الرسوم إلى 50% بدلا من 25% هذا بالإضافة إلى نقلهم على شبكة الخطوط الداخلية لمصر للطيران مجانا وذلك تخفيفا وتيسيرا على أسر المتوفين.

 


اضف تعليقك

لأعلى