بالفيديو.. أول تعليق من مأمور أسيوط بعد إنقاذه لـ80 طفلًا من حريق هائل بحضانة | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

بالفيديو.. أول تعليق من مأمور أسيوط بعد إنقاذه لـ80 طفلًا من حريق هائل بحضانة

العميد حاتم الخشت

العميد حاتم الخشت

قال العميد حاتم الخشت، مأمور قسم أول أسيوط، إن إنقاذه لـ 80 طفلًا من الموت بعد اندلاع حريق في حضانة بإحدى مناطق أسيوط كان واجبا عليه، وبدافع أبوي تجاه الأطفال، مضيفا: "مقدرتش استنى المساعدين يدخلوا لإنقاذ الأطفال بعد استغاثتهم".

 

وأوضح "الخشت"، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، صباح اليوم، السبت، أنه ساعد 3 أفراد من شباب المنطقة، في اقتحام المبنى والصعود إلى الدورين الثاني والثالث لإنقاذ الأطفال المحبوسين قبل أن يلتهمهم الحريق، مضيفًا أنه كان هناك أطفال رضع، وآخرون أبناء عام ونصف العام فقط وأربع سنوات، وكان الحريق اشتد كثيرًا، وبالتالي لم يكن هناك حل سوى الإسراع في إنقاذهم.

 

ولفت إلى أن الحريق اشتغل نتيجة نيران صادرة من المطبخ، منوهًا بأن صحته جيدة عدا تعرضه لضيق في التنفس، فضلًا عن إصابة بعض الأطفال الصغار باختناقات وتم إنقاذهم في المستشفى.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى