شاهد.. عزوز: إجهاض محاولة العدوان الأخيرة على الأراضي السورية | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

شاهد.. عزوز: إجهاض محاولة العدوان الأخيرة على الأراضي السورية

ارشيفية

ارشيفية

قال عبد القادر عزوز، المستشار الإعلامي للحكومة السورية، إنه تم إجهاض محاولة العدوان الأخيرة على الأراضي السورية، مؤكدًا أن جميع العتاد على الأراضي السورية تخضع للجيش العربي السوري.

 
وأكد "عزوز" خلال تصريحات لـ"إكسترا نيوز"، أنهم تصدوا للعشرات من الصواريخ، ونجحوا في إسقاط العديد منها، مشيرا إلى أن الجيش السوري يواصل دوره في إعادة فرض النظام على جميع الأراضي.
 
وأشار إلى أن تركيا تسعى لإقامة كيان كردي في سوريا وقد تم إجهاض ذلك، منوها إلى أن هناك أطماع تركية تاريخية وحديثة للاستيلاء على الأراضي السورية، مشددًا على أنه لا يوجد أي تهديد من الأراضي السورية على أمن تركيا، وعفرين تشكل جزءا من الأطماع لتركيا، والأكراد هم جزء من التنوع الثقافي والحضاري السوري.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى