شاهد.. عزوز: إجهاض محاولة العدوان الأخيرة على الأراضي السورية | الصباح
شاهد .. كيف تفاعلت منه شلبي مع إعلان إليسا اعتزال الغناء ؟     elsaba7     مصري  يحصل علي 60 ألف جنيه تكاليف علاجه بمستشفى خاص بالسعودية     elsaba7     التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس     elsaba7     "العدل": تعيين مدير مشرحة زينهم رئيسا لمصلحة الطب الشرعى     elsaba7     الجنايات تقضى بالإعدام شنقاً لـ6 متهمين بقضية "لجان المقاومة الشعبية"     elsaba7     انتهاء محاكمة عمر البشير وسط إجراءات أمنية مشددة.. و97 محاميا يدافعون عنه     elsaba7     حماية المستهلك: ضبطنا عددا من المخالفات خلال فترة الأوكازيون الصيفي     elsaba7     الإعترافات الأولى للبشير .. "الخليفة بن زايد منحني مليون دولار في ظرف"     elsaba7     ضبط مالك قرية سياحية بسبب تسمم ٣١ شخص تناول جاتوه فاسد بالمحلة     elsaba7     تشبه المجال بالمافيا .. إليسا تعلن إعتزالها الفن نهائيا     elsaba7     غدا الطقس يعتدل .. خبراء الأرصاد يتوقعون انكسار الموجة الحارة     elsaba7     تسمم ٣١ شخص من بينهم ١٢ طفل أثر تناولهم جاتوه فاسد بالغربية     elsaba7    

شاهد.. عزوز: إجهاض محاولة العدوان الأخيرة على الأراضي السورية

ارشيفية

ارشيفية

قال عبد القادر عزوز، المستشار الإعلامي للحكومة السورية، إنه تم إجهاض محاولة العدوان الأخيرة على الأراضي السورية، مؤكدًا أن جميع العتاد على الأراضي السورية تخضع للجيش العربي السوري.

 
وأكد "عزوز" خلال تصريحات لـ"إكسترا نيوز"، أنهم تصدوا للعشرات من الصواريخ، ونجحوا في إسقاط العديد منها، مشيرا إلى أن الجيش السوري يواصل دوره في إعادة فرض النظام على جميع الأراضي.
 
وأشار إلى أن تركيا تسعى لإقامة كيان كردي في سوريا وقد تم إجهاض ذلك، منوها إلى أن هناك أطماع تركية تاريخية وحديثة للاستيلاء على الأراضي السورية، مشددًا على أنه لا يوجد أي تهديد من الأراضي السورية على أمن تركيا، وعفرين تشكل جزءا من الأطماع لتركيا، والأكراد هم جزء من التنوع الثقافي والحضاري السوري.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى