الأكاديمية الصينية للعلوم: 85 مليون رحلة بين بكين ودول الحزام بحلول 2020 | الصباح
«المصريين» عن زيارة رئيس الجزائر لمصر: تاريخية وتعبر عن متانة العلاقات بين الأخوين     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7    

الأكاديمية الصينية للعلوم: 85 مليون رحلة بين بكين ودول الحزام بحلول 2020

صورة

صورة

أعلنت الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية أن عدد الرحلات بين الصين والدول الواقعة على طول مبادرة "الحزام والطريق" سيتجاوز 85 مليوناً بحلول عام 2020.

وذكرت الأكاديمية - في تقرير نشرته اليوم السبت- أن عدد رحلات السياح الصينيين الزائرين لتلك الدول ارتفع من 4ر15 مليون شخص في 2013 إلى 4ر27 مليون شخص في 2017، أي بزيادة 77% خلال السنوات الخمس الماضية، مضيفة أن السياح الصينيين أسهموا بنحو 31% من عائدات السياحة الدولية في تلك الدول في 2017، بما يعادل 1ر385 مليار دولار.

وأشارت الأكاديمية إلى أنه في الوقت ذاته قام سياح من دول الحزام والطريق بنحو 6ر10 مليون رحلة إلى الصين في 2017 مقارنة بنحو 9 ملايين رحلة في 2013.

وأرجعت الأكاديمية نشاط سوق السياحة إلى تخفيف القيود على سياسات التأشيرات، وإطلاق خطوط جوية جديدة، وسياسات تيسيرية أخرى تحققت بفضل تنمية المبادرة.


اضف تعليقك

لأعلى