الأكاديمية الصينية للعلوم: 85 مليون رحلة بين بكين ودول الحزام بحلول 2020 | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

الأكاديمية الصينية للعلوم: 85 مليون رحلة بين بكين ودول الحزام بحلول 2020

صورة

صورة

أعلنت الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية أن عدد الرحلات بين الصين والدول الواقعة على طول مبادرة "الحزام والطريق" سيتجاوز 85 مليوناً بحلول عام 2020.

وذكرت الأكاديمية - في تقرير نشرته اليوم السبت- أن عدد رحلات السياح الصينيين الزائرين لتلك الدول ارتفع من 4ر15 مليون شخص في 2013 إلى 4ر27 مليون شخص في 2017، أي بزيادة 77% خلال السنوات الخمس الماضية، مضيفة أن السياح الصينيين أسهموا بنحو 31% من عائدات السياحة الدولية في تلك الدول في 2017، بما يعادل 1ر385 مليار دولار.

وأشارت الأكاديمية إلى أنه في الوقت ذاته قام سياح من دول الحزام والطريق بنحو 6ر10 مليون رحلة إلى الصين في 2017 مقارنة بنحو 9 ملايين رحلة في 2013.

وأرجعت الأكاديمية نشاط سوق السياحة إلى تخفيف القيود على سياسات التأشيرات، وإطلاق خطوط جوية جديدة، وسياسات تيسيرية أخرى تحققت بفضل تنمية المبادرة.


اضف تعليقك

لأعلى