إيمي سلطان تتألق بالأسود فى مهرجان وشوشة (صور) | الصباح
"محمد أبو جبل"حارس مرمى منتخب مصر الرابع بطلب من أجيرى     elsaba7     نابولي ينقذ الريال من كابوس جوهرة كولومبيا     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء.. العظمى تصل لـ 43     elsaba7     شاهد ...محمد صلاح و سيلفى جديد استعدادا لبطولة لأمم أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسي يؤكد تعزيز العلاقات البرلمانية بين مصر وبيلاروسيا     elsaba7     السيسى: العلاقات مع بيلاروسيا قوية وبحثنا تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات.     elsaba7     رئيس بيلاروسيا يؤكد زيادة تضاعف حجم التبادل التجارى مع مصر     elsaba7     وزيرة السياحة تبحث مع نظيرها البحريني سبل التعاون المشترك بين البلدين     elsaba7     وزير الشباب يتفقد استاد السويس الرياضى     elsaba7     أسطورة ميلان مدربا بالدرجة الثانية بايطاليا     elsaba7     محمد إمام بعد مولودته خديجة :"أول مرة أحس بجملة حياته اتقلبت 180 درجة"     elsaba7     وكيل وزارة الكهرباء تفتتح ورشة العمل التدريبية حول تنفيذ مشروعات بالدول الأفريقية الأشد احتياجاً للكهرباء     elsaba7    

إيمي سلطان تتألق بالأسود فى مهرجان وشوشة (صور)

أحمد حسن / 2019-01-12 12:44:33 / فن
إيمي سلطان

إيمي سلطان

تألقت الفنانة إيمى سلطان بإطلالة جذابة بفستان سواريه أسود واكسسوارات قيمة على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان مجلة وشوشة لتكريم الأفضل عام ٢٠١٨.

 

ظهرت إيمى بقصة شعر قصيرة، وبمكياج متميز لميشيل مقدسى، ومجوهرات ثمينة، حرصت على اظهارها فى عدد من الصور المختلفة التى التقطتها قبل دخول القاعة.

وأعلنت إيمى على حرصها الحضور وتلبية الدعوة، إيمانا منها بأهمية هذا المهرجان وفكرته المميزة فى الاستفتاء على الافضل فى مجالات متعددة ما يدفع إلى التنافس وإظهار المواهب فى شتى المجالات.

يذكر أن الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان قد شاركت مؤخرا فى إحياء حفل رأس السنة بالجونة مع فرقة ميوزيك هول اللبنانية، كما أحيت ختام مهرجان الجونة السينمائى٢٠١٨، وبدأت الدخول إلى عالم الدراما من خلال مسلسل " نصيبى وقسمتك" فى قصة " حكاية رحمة"، حيث جسدت فيه أخت الفنانة هنا شيحة، وحرصت أخيرا على تلبية دعوة الحضور فى مهرجان وشوشة فى دورته الرابعة، والذى شهد تكريم عدد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين.

إيمي سلطان
إيمي سلطان
إيمي سلطان


اضف تعليقك

لأعلى