إيمي سلطان تتألق بالأسود فى مهرجان وشوشة (صور) | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

إيمي سلطان تتألق بالأسود فى مهرجان وشوشة (صور)

أحمد حسن / 2019-01-12 12:44:33 / فن
إيمي سلطان

إيمي سلطان

تألقت الفنانة إيمى سلطان بإطلالة جذابة بفستان سواريه أسود واكسسوارات قيمة على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان مجلة وشوشة لتكريم الأفضل عام ٢٠١٨.

 

ظهرت إيمى بقصة شعر قصيرة، وبمكياج متميز لميشيل مقدسى، ومجوهرات ثمينة، حرصت على اظهارها فى عدد من الصور المختلفة التى التقطتها قبل دخول القاعة.

وأعلنت إيمى على حرصها الحضور وتلبية الدعوة، إيمانا منها بأهمية هذا المهرجان وفكرته المميزة فى الاستفتاء على الافضل فى مجالات متعددة ما يدفع إلى التنافس وإظهار المواهب فى شتى المجالات.

يذكر أن الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان قد شاركت مؤخرا فى إحياء حفل رأس السنة بالجونة مع فرقة ميوزيك هول اللبنانية، كما أحيت ختام مهرجان الجونة السينمائى٢٠١٨، وبدأت الدخول إلى عالم الدراما من خلال مسلسل " نصيبى وقسمتك" فى قصة " حكاية رحمة"، حيث جسدت فيه أخت الفنانة هنا شيحة، وحرصت أخيرا على تلبية دعوة الحضور فى مهرجان وشوشة فى دورته الرابعة، والذى شهد تكريم عدد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين.

إيمي سلطان
إيمي سلطان
إيمي سلطان


اضف تعليقك

لأعلى