إيمي سلطان تتألق بالأسود فى مهرجان وشوشة (صور) | الصباح
رئيس الوزراء يلتقى عدد من الوزراء اليوم.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة بالمدير التنفيذي لمشروع المنطقة اللوجستية     elsaba7     تعرف على حالة الطقس غدًا بجميع أنحاء الجمهورية     elsaba7     وزير القوى العاملة يفتتح ندوة حول أسوأ أشكال عمل الأطفال     elsaba7     اليوم:انطلاق الحملة القومية لتجريع تلاميذ المدارس الابتدائية ضد الطفيليات المعوية بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7    

إيمي سلطان تتألق بالأسود فى مهرجان وشوشة (صور)

أحمد حسن / 2019-01-12 12:44:33 / فن
إيمي سلطان

إيمي سلطان

تألقت الفنانة إيمى سلطان بإطلالة جذابة بفستان سواريه أسود واكسسوارات قيمة على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان مجلة وشوشة لتكريم الأفضل عام ٢٠١٨.

 

ظهرت إيمى بقصة شعر قصيرة، وبمكياج متميز لميشيل مقدسى، ومجوهرات ثمينة، حرصت على اظهارها فى عدد من الصور المختلفة التى التقطتها قبل دخول القاعة.

وأعلنت إيمى على حرصها الحضور وتلبية الدعوة، إيمانا منها بأهمية هذا المهرجان وفكرته المميزة فى الاستفتاء على الافضل فى مجالات متعددة ما يدفع إلى التنافس وإظهار المواهب فى شتى المجالات.

يذكر أن الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان قد شاركت مؤخرا فى إحياء حفل رأس السنة بالجونة مع فرقة ميوزيك هول اللبنانية، كما أحيت ختام مهرجان الجونة السينمائى٢٠١٨، وبدأت الدخول إلى عالم الدراما من خلال مسلسل " نصيبى وقسمتك" فى قصة " حكاية رحمة"، حيث جسدت فيه أخت الفنانة هنا شيحة، وحرصت أخيرا على تلبية دعوة الحضور فى مهرجان وشوشة فى دورته الرابعة، والذى شهد تكريم عدد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين.

إيمي سلطان
إيمي سلطان
إيمي سلطان


اضف تعليقك

لأعلى