الاستخبارات العسكرية العراقية تلقي القبض على عنصرين من "داعش " | الصباح
بدعم تركي آل الشيخ .."موسم الشرقية" يواصل نجاحاته     elsaba7     1.14 مليار جنيه استثمارات جديدة للشرقية للدخان خلال عامى 2019-2020     elsaba7     انذرات بالجملة لمؤسسات صحفية تورطت فى تعيين وزير متوفى للنقل     elsaba7     شاهد.. لطيفة تستنكر قرار ترامب.. وتؤكد:" الجولان عربية سورية"     elsaba7     وزير الرياضة ومحافظ أسوان يشهدان ختام النسخة " ٤٧ " من سباق مصر الدولي للدراجات بأسوان     elsaba7     أنطلاق 3 مراكز تميز بين الجامعات المصرية والأمريكية بقيمة 90 مليون دولار     elsaba7     مجلس مدينة منوف يعلن عن مزايدة لبيع 6 محلات بالسوق العمومى 14 ابريل القادم     elsaba7     جامعة المنوفية تعقد مجلس لتوظيف خريجي الاوائل     elsaba7     تقرير|بعد انتهاك "الجولان".. تعرف على الأهمية الاستراتيجية لها     elsaba7     حملة مكبرة لرفع الاعلانات المضيئة المخالفة بمدينة شبين الكوم بالمنوفية     elsaba7     الجزار يشهد توقيع منحة مشروع معالجة الحمأة بأبو الريش وزنين بـ600 ألف دولار     elsaba7     مصرع 9 أشخاص أثر إنقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية     elsaba7    

الاستخبارات العسكرية العراقية تلقي القبض على عنصرين من "داعش "

صورة

صورة

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم السبت، إلقاء القبض على إرهابيين ينتميان لتنظيم "داعش" في تكريت والموصل.

ذكرت المديرية، في بيان نقلته قناة "العراقية" الإخبارية، أن إرهابياً من تنظيم "داعش" كان يحاول الدخول إلى محافظة صلاح الدين من مدخل مدينة تكريت الجنوبي، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب قانون الإرهاب.

وألقت مديرية الاستخبارات كذلك القبض على إرهابي آخر كان يعمل "عنصراً أمنياً" لداعش، وذلك بينما كان مندساً بين نازحي مدينة الموصل.

وأوضح البيان: "مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وبالتعاون مع استخبارات الفوج الثاني لواء المشاة 43 وعلى ضوء

معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين الذي كان يعمل بين العناصر الأمنية لعصابات "داعش" قبل التحرير؛ حيث كان مختفياً بين النازحين في مخيم الجدعة بمدينة القيارة".


اضف تعليقك

لأعلى