الاستخبارات العسكرية العراقية تلقي القبض على عنصرين من "داعش " | الصباح
«المصريين» عن زيارة رئيس الجزائر لمصر: تاريخية وتعبر عن متانة العلاقات بين الأخوين     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7    

الاستخبارات العسكرية العراقية تلقي القبض على عنصرين من "داعش "

صورة

صورة

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم السبت، إلقاء القبض على إرهابيين ينتميان لتنظيم "داعش" في تكريت والموصل.

ذكرت المديرية، في بيان نقلته قناة "العراقية" الإخبارية، أن إرهابياً من تنظيم "داعش" كان يحاول الدخول إلى محافظة صلاح الدين من مدخل مدينة تكريت الجنوبي، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب قانون الإرهاب.

وألقت مديرية الاستخبارات كذلك القبض على إرهابي آخر كان يعمل "عنصراً أمنياً" لداعش، وذلك بينما كان مندساً بين نازحي مدينة الموصل.

وأوضح البيان: "مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وبالتعاون مع استخبارات الفوج الثاني لواء المشاة 43 وعلى ضوء

معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين الذي كان يعمل بين العناصر الأمنية لعصابات "داعش" قبل التحرير؛ حيث كان مختفياً بين النازحين في مخيم الجدعة بمدينة القيارة".


اضف تعليقك

لأعلى