فرنسا: الوضع أصبح تحت السيطرة .. وارتفاع حصيلة الضحايا لـ20 مصابا | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

فرنسا: الوضع أصبح تحت السيطرة .. وارتفاع حصيلة الضحايا لـ20 مصابا

صورة

صورة

أعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير، اليوم /السبت/، أن الوضع أصبح تحت السيطرة في أعقاب الانفجار الهائل الذي وقع في أحد المخابز بالدائرة التاسعة في وسط العاصمة باريس.

وأضاف كاستانير - في تصريحات له نقلتها شبكة "إيه بي سي" الأمريكية - أن الانفجار تسبب في وقوع خسائر بشرية فادحة، مشيرا إلى أن نحو 200 من رجال الإطفاء شاركوا في عملية إخماد الحريق، الذي اندلع عقب وقوع الانفجار.

وبدوره، قال مكتب الادعاء العام في العاصمة باريس "إنه تم فتح تحقيق للوقوف على أسباب وملابسات وقوع الانفجار".

ومن جانبها، أعلنت الشرطة الفرنسية أن حصيلة المصابين جراء الانفجار الهائل، ارتفعت لتصل إلى 20 شخصا على الأقل.


اضف تعليقك

لأعلى