فرنسا: الوضع أصبح تحت السيطرة .. وارتفاع حصيلة الضحايا لـ20 مصابا | الصباح
السيسى: العلاقات مع بيلاروسيا قوية وبحثنا تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات.     elsaba7     رئيس بيلاروسيا يؤكد زيادة تضاعف حجم التبادل التجارى مع مصر     elsaba7     وزيرة السياحة تبحث مع نظيرها البحريني سبل التعاون المشترك بين البلدين     elsaba7     وزير الشباب يتفقد استاد السويس الرياضى     elsaba7     أسطورة ميلان مدربا بالدرجة الثانية بايطاليا     elsaba7     محمد إمام بعد مولودته خديجة :"أول مرة أحس بجملة حياته اتقلبت 180 درجة"     elsaba7     وكيل وزارة الكهرباء تفتتح ورشة العمل التدريبية حول تنفيذ مشروعات بالدول الأفريقية الأشد احتياجاً للكهرباء     elsaba7     شاهد بالصور..استاد الإسماعيلية جاهز لاستضافة المجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا     elsaba7     تعرف على التأخيرات والتهديات المتوقعة بالسكة الحديد اليوم     elsaba7     فى اليوم العالمي للطعمية.. اختلف على أصلها كلاً من مصر وسوريا وفلسطين     elsaba7     التخطيط: الحكومة تسعى إلى تحسين وميكنة الخدمات لتشجيع المدفوعات غير النقدية     elsaba7     اليوم .. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز بالقاهرة وتسليم الشهادات     elsaba7    

فرنسا: الوضع أصبح تحت السيطرة .. وارتفاع حصيلة الضحايا لـ20 مصابا

صورة

صورة

أعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير، اليوم /السبت/، أن الوضع أصبح تحت السيطرة في أعقاب الانفجار الهائل الذي وقع في أحد المخابز بالدائرة التاسعة في وسط العاصمة باريس.

وأضاف كاستانير - في تصريحات له نقلتها شبكة "إيه بي سي" الأمريكية - أن الانفجار تسبب في وقوع خسائر بشرية فادحة، مشيرا إلى أن نحو 200 من رجال الإطفاء شاركوا في عملية إخماد الحريق، الذي اندلع عقب وقوع الانفجار.

وبدوره، قال مكتب الادعاء العام في العاصمة باريس "إنه تم فتح تحقيق للوقوف على أسباب وملابسات وقوع الانفجار".

ومن جانبها، أعلنت الشرطة الفرنسية أن حصيلة المصابين جراء الانفجار الهائل، ارتفعت لتصل إلى 20 شخصا على الأقل.


اضف تعليقك

لأعلى