اتفاق بين محمد علي وسينمات برشلونة علي عرض فيلم "البر التاني" | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

اتفاق بين محمد علي وسينمات برشلونة علي عرض فيلم "البر التاني"

أحمد حسن / 2019-01-12 12:28:10 / فن
فيلم "البر التاني"

فيلم "البر التاني"

اتفق الفنان محمد علي بطل ومنتج فيلم "البر التاني" مع مجموعة من دور العرض السينمائي بمدينة برشلونة على عرض الفيلم ، ومن المقرر تحديد مواعيد العرض في وقت لاحق ، والفيلم تاليف زينب عزيز واخراج علي ادريس وتدور الاحداث حول قضية الهجرة غير الشرعية .

وفي سياق متصل يستعد الفنان محمد علي لتصوير فيلم عالمي بعنوان "الفرعون المصري" انتاج مشترك "مصري اسباني" ، وتدور أحداثه في قالب أكشن ومن المقرر تصوير معظم مشاهده في أسبانيا ، بالاضافة إلى تنفيذ الجرافيك عبر كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال في أوربا .

وتأتي هذه التجربة بعد أن سبق وتعاون محمد علي مع بعض الجهات الإنتاجية في أسبانيا أثناء تنفيذ فيلم "البر التاني" ، حيث تم مؤخراً توقيع اتفاقية انتاج مشترك بين شركة كرياتيفو للإنتاج السينمائي "مصر" و شركة دورما للإنتاج "اسبانيا" لتنفيذ أول فيلم اكشن مشترك مصري إسباني ، ويجسد بطولته محمد بالاضافة الى مجموعة من الفنانين العرب و الإسبان الذين يتم ترشيحهم في الوقت الحالي ، على أن يتم الإعلان عن أسمائهم واسم المخرج خلال الأيام القليلة القادمة .

الفيلم تدور أحداثه حول محاربة الاٍرهاب العصري، و دور الفراعنة الجدد في ابعاد الاٍرهاب عن مصر وعن منطقة حوض النيل ، وهو قصة محمد علي وسيناريو وحوار خالد أحمد المانسترلي ووائل حسين الخولي ونائل شحادة السلطي وهبة نجم أبوغزالة ، و سوف تتم الاستعانة بفريق اكشن محترف متعدد الجنسيات .

يذكر أن آخر أعمال محمد علي كان مسلسل "طايع" الذي عرض في شهر رمضان الماضي ونال نجاحاً كبيراً ، وشارك في بطولته مع عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك والمسلسل تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب واخراج عمرو سلامة .‎


اضف تعليقك

لأعلى