اتفاق بين محمد علي وسينمات برشلونة علي عرض فيلم "البر التاني" | الصباح
بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     إجراءات التموين لإنهاء أزمات البطاقات والدعم     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7     من القاهرة الى أديس أبابا.. الاتفاق حول السد أو الحرب     elsaba7     «ارجع ديرك ».. حملة تطالب البابا تواضروس بالاعتكاف     elsaba7     المتخلفون عن ١٠٠« مليون صحة » يطالبون بحملة جديدة     elsaba7     خطة «ترامب » لاصطياد «أردوغان » فى سوريا     elsaba7     محطة «هليوبوليس ».. انطلاقة جديدة فى مشروعات الأنفاق     elsaba7     بيت السحر والجن والأساطير: متحف «جاير اندرسون ».. جدران التاريخ المصرى تحتضن الهند والصين     elsaba7     تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7    

اتفاق بين محمد علي وسينمات برشلونة علي عرض فيلم "البر التاني"

أحمد حسن / 2019-01-12 12:28:10 / فن
فيلم "البر التاني"

فيلم "البر التاني"

اتفق الفنان محمد علي بطل ومنتج فيلم "البر التاني" مع مجموعة من دور العرض السينمائي بمدينة برشلونة على عرض الفيلم ، ومن المقرر تحديد مواعيد العرض في وقت لاحق ، والفيلم تاليف زينب عزيز واخراج علي ادريس وتدور الاحداث حول قضية الهجرة غير الشرعية .

وفي سياق متصل يستعد الفنان محمد علي لتصوير فيلم عالمي بعنوان "الفرعون المصري" انتاج مشترك "مصري اسباني" ، وتدور أحداثه في قالب أكشن ومن المقرر تصوير معظم مشاهده في أسبانيا ، بالاضافة إلى تنفيذ الجرافيك عبر كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال في أوربا .

وتأتي هذه التجربة بعد أن سبق وتعاون محمد علي مع بعض الجهات الإنتاجية في أسبانيا أثناء تنفيذ فيلم "البر التاني" ، حيث تم مؤخراً توقيع اتفاقية انتاج مشترك بين شركة كرياتيفو للإنتاج السينمائي "مصر" و شركة دورما للإنتاج "اسبانيا" لتنفيذ أول فيلم اكشن مشترك مصري إسباني ، ويجسد بطولته محمد بالاضافة الى مجموعة من الفنانين العرب و الإسبان الذين يتم ترشيحهم في الوقت الحالي ، على أن يتم الإعلان عن أسمائهم واسم المخرج خلال الأيام القليلة القادمة .

الفيلم تدور أحداثه حول محاربة الاٍرهاب العصري، و دور الفراعنة الجدد في ابعاد الاٍرهاب عن مصر وعن منطقة حوض النيل ، وهو قصة محمد علي وسيناريو وحوار خالد أحمد المانسترلي ووائل حسين الخولي ونائل شحادة السلطي وهبة نجم أبوغزالة ، و سوف تتم الاستعانة بفريق اكشن محترف متعدد الجنسيات .

يذكر أن آخر أعمال محمد علي كان مسلسل "طايع" الذي عرض في شهر رمضان الماضي ونال نجاحاً كبيراً ، وشارك في بطولته مع عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك والمسلسل تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب واخراج عمرو سلامة .‎


اضف تعليقك

لأعلى