وزير الأوقاف يفتتح المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

وزير الأوقاف يفتتح المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة

أ ش أ / 2019-01-12 12:28:11 / الصباح Extra
الدكتور محمد مختار جمعه

الدكتور محمد مختار جمعه

افتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم السبت المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة التابعة للوزارة، وتشمل وحدة رعاية القلب المفتوح والرعاية المركزة (2) بالدور السادس ووحدة المسح الذري "الجاما كاميرا" والبنية التحتية لعدد جناحين و5 غرف إقامة مريض بالدور الخامس ووحدة الحضانات.

وأشاد وزير الأوقاف، فى تصريح له، بالمستوى الطبى والتقنى المتميز للعاملين من أطباء وإداريين وفنيين وعمال لتؤدى المستشفى دورها الاجتماعى والتنموي حيت تقدم الخدمات للعاملين بالوزارة والمواطنين .

وقال إنه حتى لا تتوقف المستشفى عن العمل خلال فترة تطوير بنيتها الإنشائية والتحتية، فقررت الوزارة بالتنسيق مع إدارة المستشفى أن يكون التطوير على مراحل، حيث سبق افتتاح المرحلة الأولى فى أبريل الماضى وشملت وحدات الغسيل الكلوي والرعاية المركزة (1) بالدور الأرضي والبنية التحتية للدور الرابع.

من جانب آخر، قام وزير الأوقاف - على هامش الزيارة - بإجراء تحليل فيروس سي ضمن حملة وزارة الصحة التى تشارك بها مستشفى الدعاة، واطمأن على إجراءات تنفيذ الحملة، كما عقد اجتماعا مع المسؤولين بالمستشفى لمتابعة برامج التطوير.


اضف تعليقك

لأعلى