نيكول سابا تحصد جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل "الهيبة-العودة"(صور) | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

نيكول سابا تحصد جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل "الهيبة-العودة"(صور)

أحمد حسن / 2019-01-12 12:23:36 / فن
نيكول سابا

نيكول سابا

حصدت النجمة اللبنانية نيكول سابا جائزة أفضل ممثلة خلال حفل مجلة وموقع "وشوشة" عن دورها في مسلسل "الهيبة-العودة" والذي عُرض فى رمضان الماضي من إنتاج شركة صبّاح أخوان.

وجاء حصول نيكول على الجائزة بعدما تألقت في دور "سمية" الزوجة الأولى لجبل شيخ الجبل - النجم تيم حسن .

من جهته هنأ المُنتج صادق الصبّاح النجمة نيكول سابا على الجائزة معبراً عن تقديره الكبير لها، واصفاً إيّاها بالمُمثلة الإستثنائيّة.

وختم قائلا:"نيكول فرد من عائلة شركة "الصبّاح أخوان" ونجمة من نجوم الشركة، وقد لعبت دور ها في مُسلسل "الهيبة – العودة" بصدق وجرأة وأثبتت مرّة جديدة عن جدارة عالية في التمثيل بعد نجاحها الكبير في مُسلسل "ولاد تسعة" الذي سبق وتعاملت من خلاله مع شركة "صبّاح أخوان" في مصر ".

نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا


اضف تعليقك

لأعلى