عبدالله مشرف: أنا دكتور أعالج السمنة في "خسسني شكرا" | الصباح
نائب رئيس حزب «مستقبل وطن» يشيد بتوصيات ملتقى الشباب العربي الإفريقي: «مصر تقود الشباب نحو آفاق المستقبل»     elsaba7     إنفوجراف.. الحكومة تنشر توصيات ملتقى الشباب العربى والإفريقي بأسوان     elsaba7     الذكرى الـ 30 لتحرير طابا.. كل ما تريد معرفته عن تحرير أرض غالية بالدبلوماسية     elsaba7     "الصحة العالمية" تناشد المانحين بتوفير 5.3 مليون دولار لإنقاذ الجرحى الفلسطينيين     elsaba7     محافظ الشرقية يهنيء رئيس جامعة قناة السويس الجديد على تولي مهام منصبه     elsaba7     محافظ القاهرة: دهان واجهات العقارات لون موحد «بيج سن الفيل» قرار حاسم لتوصيل المرافق لها     elsaba7     "التصحيح الإلكتروني والتعريف بمركز القياس والتقويم" ورشة عمل بآداب المنوفية     elsaba7     بعد مصرعه اليوم في فيصل.. 10 معلومات عن مستشار وزير الدفاع اليمني     elsaba7     في أقل من أسبوع الإرهاب يضرب مجددا.. القصة الكاملة لعملية "هولندا" (فيديو)     elsaba7     تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7    

عبدالله مشرف: أنا دكتور أعالج السمنة في "خسسني شكرا"

أحمد حسن / 2019-01-12 12:23:51 / فن
عبدالله مشرف

عبدالله مشرف

قال الفنان عبدالله مشرف إنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل في الفيلم الكوميدي «خسسني شكرًا»، المنتظر عرضه خلال الفترة المُقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يتم الاستقرار على موعد العرض في السينمات.

وأضاف عبدالله مشرف في بيان صحفي، إنه يجسد في أحداث الفيلم شخصية دكتور تخسيس يذهب له المرضى لللعلاج من السمنة وتنحيف أجسامهم، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

ويناقش الفيلم فكرة مرض السمنة المفرطة، بشكل كوميدي من خلال 4 أشخاص يعانون من مرض السينما، وينجحوا في نهاية الفيلم للوصول إلى وزن مثالي وحياة أفضل والفيلم من إنتاج أحمد فوزي.

والفيلم بطولة نرمين ماهر وندى بهجت وحمادة بركات وعبد الله مشرف ومن تأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد القادر.

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف


اضف تعليقك

لأعلى