عبدالله مشرف: أنا دكتور أعالج السمنة في "خسسني شكرا" | الصباح
"محمد أبو جبل"حارس مرمى منتخب مصر الرابع بطلب من أجيرى     elsaba7     نابولي ينقذ الريال من كابوس جوهرة كولومبيا     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء.. العظمى تصل لـ 43     elsaba7     شاهد ...محمد صلاح و سيلفى جديد استعدادا لبطولة لأمم أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسي يؤكد تعزيز العلاقات البرلمانية بين مصر وبيلاروسيا     elsaba7     السيسى: العلاقات مع بيلاروسيا قوية وبحثنا تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات.     elsaba7     رئيس بيلاروسيا يؤكد زيادة تضاعف حجم التبادل التجارى مع مصر     elsaba7     وزيرة السياحة تبحث مع نظيرها البحريني سبل التعاون المشترك بين البلدين     elsaba7     وزير الشباب يتفقد استاد السويس الرياضى     elsaba7     أسطورة ميلان مدربا بالدرجة الثانية بايطاليا     elsaba7     محمد إمام بعد مولودته خديجة :"أول مرة أحس بجملة حياته اتقلبت 180 درجة"     elsaba7     وكيل وزارة الكهرباء تفتتح ورشة العمل التدريبية حول تنفيذ مشروعات بالدول الأفريقية الأشد احتياجاً للكهرباء     elsaba7    

عبدالله مشرف: أنا دكتور أعالج السمنة في "خسسني شكرا"

أحمد حسن / 2019-01-12 12:23:51 / فن
عبدالله مشرف

عبدالله مشرف

قال الفنان عبدالله مشرف إنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل في الفيلم الكوميدي «خسسني شكرًا»، المنتظر عرضه خلال الفترة المُقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يتم الاستقرار على موعد العرض في السينمات.

وأضاف عبدالله مشرف في بيان صحفي، إنه يجسد في أحداث الفيلم شخصية دكتور تخسيس يذهب له المرضى لللعلاج من السمنة وتنحيف أجسامهم، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

ويناقش الفيلم فكرة مرض السمنة المفرطة، بشكل كوميدي من خلال 4 أشخاص يعانون من مرض السينما، وينجحوا في نهاية الفيلم للوصول إلى وزن مثالي وحياة أفضل والفيلم من إنتاج أحمد فوزي.

والفيلم بطولة نرمين ماهر وندى بهجت وحمادة بركات وعبد الله مشرف ومن تأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد القادر.

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف


اضف تعليقك

لأعلى