برجك اليوم "العذراء".. تحتاج للشجاعة للتحدث مع الشريك | الصباح
"التصحيح الإلكتروني والتعريف بمركز القياس والتقويم" ورشة عمل بآداب المنوفية     elsaba7     بعد مصرعه اليوم في فيصل.. 10 معلومات عن مستشار وزير الدفاع اليمني     elsaba7     في أقل من أسبوع الإرهاب يضرب مجددا.. القصة الكاملة لعملية "هولندا" (فيديو)     elsaba7     تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7     محافظ الشرقية..  يُوقف نائب رئيس مركز ومدينة أبو حماد و المختصين عن الحملة الميكانيكية عن العمل       elsaba7     رئيس الوزراء البلجيكي: يقظون بعد هجوم أوتريخت في هولندا     elsaba7     في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب «تربية طفولة» بالمنوفية في مبادرة محو الأمية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7    

برجك اليوم "العذراء".. تحتاج للشجاعة للتحدث مع الشريك

دعاء سعيد / 2019-01-12 11:58:11 / منوعات
ارشيفية

ارشيفية

برج العذراء: يتسم مواليد هذا البرج بالمرونة والقدرة على تحمل التعب والإرهاق، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء:

مهنياً: أنت على موعد بحدوث شىء كبير فى حياتك العملية، ولكن الأمر يحتاج منك بذل خطوة مع الصبر.

عاطفياً: تحتاج للشجاعة والطاقة للتحدث مع الشريك فى بعض الأمور التى تتعلق بحياتكما معاً، ولكن الأمر لا يحتاج منك سوى التفكير لبضع دقائق، فى الأمر ثم اللقاء مع الحبيب.

صحياً: تشعر ببعض التعب والإرهاق الذى يتطلب منك الابتعاد عن العادات غير الصحية، والاهتمام بغذائك وممارسة الرياضة هذا الأسبوع.

يتوقع علماء الفلك لمولود العذراء: تشعر بتحسن سواء فى حياتك الاجتماعية والأسرية، مما يجعلك تشعر بالتفاؤل والإقدام فى حياتك.


اضف تعليقك

لأعلى