خبير أرصاد جوية : احذروا من الأحد للأربعاء | الصباح
تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7     سد النهضة وشمال سوريا.. سامح شكري يلقي محاضرة في النمسا حول السياسة الخارجية المصرية     elsaba7     الشيف اللبناني مروان السردوك: سعيد بتكريمي في مهرجان الطعام المصري     elsaba7     الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية     elsaba7     المنوفية:تعرف على طريقة العثور على ادم نجل النائب البرلماني المفقود منذ امس     elsaba7     وزير الطيران يجتمع برئيس الشركة القابضة للملاحة الجوية     elsaba7     بسبب العصير.. طالب إعدادي يطعن زميله بـ"قطر" في كفر سعد     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بالكشف على فيروس سى على المترددين بمولد السيد البدوى     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بحصوله على بطولة أفريقيا لليد     elsaba7     الإسكان تقبل طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتوقف الإزالات بالمحافظات     elsaba7     وزير الخارجية المصري بالنمسا: مصر تدعم الاستقرار والتنمية فى المنطقة العربية وأفريقيا     elsaba7    

خبير أرصاد جوية : احذروا من الأحد للأربعاء

الارصاد

الارصاد

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، إن ما تعيشه مصر الآن "جو طبيعي جدا، والحمد لله مستمتعين بجو مائل للبرودة".

 

وأضاف "سعودي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" عبر فضائية TeN، اليوم السبت، أن "اعتبارا من الغد حتى الأربعاء المقبل سيضرب البلاد موجة من البرد وستنخفض درجات الحرارة الكبرى من 3 لـ 4 درجات مئوية، والصغرى ستنخفض 6 درجات".

وأشار "سعودي" إلى أن الرياح المثيرة للأتربة ستنشط الفترة المقبلة، وستنخفض الرؤية لمسافة ألف متر ما يشكل خطورة على المركبات، ونرجو أن يكون هناك مسافة أمان على الطرق بين السيارة والأخرى.

ونصح "سعودي" المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة طيلة 24 ساعة، متوقعاً أن يكون هناك فرصة لسقوط الأمطار على محافظات الجمهورية.

ودعا وحيد سعودي العاملين في البحر الابتعاد نهائياً الفترة الحالية عن النزول بسبب الاضطرابات وعدم استقرار الحالة الجوية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى