خبير أرصاد جوية : احذروا من الأحد للأربعاء | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

خبير أرصاد جوية : احذروا من الأحد للأربعاء

الارصاد

الارصاد

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، إن ما تعيشه مصر الآن "جو طبيعي جدا، والحمد لله مستمتعين بجو مائل للبرودة".

 

وأضاف "سعودي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" عبر فضائية TeN، اليوم السبت، أن "اعتبارا من الغد حتى الأربعاء المقبل سيضرب البلاد موجة من البرد وستنخفض درجات الحرارة الكبرى من 3 لـ 4 درجات مئوية، والصغرى ستنخفض 6 درجات".

وأشار "سعودي" إلى أن الرياح المثيرة للأتربة ستنشط الفترة المقبلة، وستنخفض الرؤية لمسافة ألف متر ما يشكل خطورة على المركبات، ونرجو أن يكون هناك مسافة أمان على الطرق بين السيارة والأخرى.

ونصح "سعودي" المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة طيلة 24 ساعة، متوقعاً أن يكون هناك فرصة لسقوط الأمطار على محافظات الجمهورية.

ودعا وحيد سعودي العاملين في البحر الابتعاد نهائياً الفترة الحالية عن النزول بسبب الاضطرابات وعدم استقرار الحالة الجوية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى