خبير أرصاد جوية : احذروا من الأحد للأربعاء | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

خبير أرصاد جوية : احذروا من الأحد للأربعاء

الارصاد

الارصاد

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، إن ما تعيشه مصر الآن "جو طبيعي جدا، والحمد لله مستمتعين بجو مائل للبرودة".

 

وأضاف "سعودي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" عبر فضائية TeN، اليوم السبت، أن "اعتبارا من الغد حتى الأربعاء المقبل سيضرب البلاد موجة من البرد وستنخفض درجات الحرارة الكبرى من 3 لـ 4 درجات مئوية، والصغرى ستنخفض 6 درجات".

وأشار "سعودي" إلى أن الرياح المثيرة للأتربة ستنشط الفترة المقبلة، وستنخفض الرؤية لمسافة ألف متر ما يشكل خطورة على المركبات، ونرجو أن يكون هناك مسافة أمان على الطرق بين السيارة والأخرى.

ونصح "سعودي" المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة طيلة 24 ساعة، متوقعاً أن يكون هناك فرصة لسقوط الأمطار على محافظات الجمهورية.

ودعا وحيد سعودي العاملين في البحر الابتعاد نهائياً الفترة الحالية عن النزول بسبب الاضطرابات وعدم استقرار الحالة الجوية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى