أجيري يضع خطة الفوز بكأس أمم أفريقيا | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

أجيري يضع خطة الفوز بكأس أمم أفريقيا

خافيير أجيرى

خافيير أجيرى

وضع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني خطة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر خلال الفترة القادمة ليتم مناقشتها مع هاني أبوريدة رئيس الإتحاد.

 

وأبدى أجيري رغبته فى وجود فترة من 20 إلى 25 يوماً للاستعداد للبطولة، والى جانب تنظيم مباريات ودية قوية مع منتخبات أفريقية مختلفة، وجاء الطلب الثالث ممثلا في ضرورة وضع مواعيد ثابتة لمباريات بطولة الدورى حتى لا يحدث أى ارتباك للاعبين خلال الفترة المقبلة.

ورفض المدرب المكسيكي قبول أي مسكنات أو مبررات وتمسك بتنفيذ طلباته الثلاثة لكي ينجح في تجهيز المنتخب بالشكل الأمثل.

 


اضف تعليقك

لأعلى