الاهلي يستطلع هلال مجموعات أفريقيا بمواجهة فيتا كلوب | الصباح
قيادى بحزب مستقبل وطن: كلمة الرئيس عن الإرهاب فى منتدى الشباب كشفت الوجه القبيح لأهل الشر     elsaba7     كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7    

الاهلي يستطلع هلال مجموعات أفريقيا بمواجهة فيتا كلوب

تدريبات النادى الاهلى

تدريبات النادى الاهلى

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فى التاسعة مساء اليوم، مشواره بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، عندما يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولى، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الاهلي مباراة اليوم مفتقدا لجهود عدد كبير من لاعبيه المقيدين فى القائمة الأفريقية، بسبب الإصابات التى ضربتهم فى الفترة الأخيرة، وتأتى إصابة محمد محمود الوافد الجديد من وادى دجلة بالرباط الصليبى، على رأس أبرز الغائبين من مباراة اليوم، بجانب حسام عاشور وأحمد فتحى ووليد أزارو وصلاح محسن ومحمد نجيب للاصابات المختلفة.

وتبين من خلال دراسة الفريق الكونغولي تميزه من خلال السرعات الكبيرة وخطى الوسط والهجوم، فى الوقت الذى ظهر ضعف خط الدفاع وحارس المرمى بشكل لافت للنظر، واستقر «لاسارتى» على خطة هجومية اليوم، وتعتمد على السيطرة على وسط الملعب والهجوم الضاغط من أجل إحراز هدف يريح أعصاب الجهاز الفنى والجماهير، واستغلال الأطراف عن طريق الثنائى رمضان صبحى وحسين الشحات، واللعب من لمسة واحدة وسرعة نقل الكرة إلى المهاجمين في الشق الأمامي.

 


اضف تعليقك

لأعلى