قائد العمليات البحرية الأمريكية يزور الصين وسط تصاعد التوترات بين البلدين | الصباح
رئيسة وزراء نيوزيلندا تجذب العالم بحجاب وكلمات نبوية في تشيع ضحايا الهجوم الإرهابي (فيديو)     elsaba7     تامر عاشور يتصدر تويتر بألبومه الجديد"أيام"     elsaba7     توقيع مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربي وشركة بولندية لإنشاء كيان مشترك للكبائن الخاصة     elsaba7     تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد"     elsaba7     9 قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي     elsaba7     رئيس نقل النواب.. قرار السيسي بشأن منظومة الأجور يحقق الاستقرار الاجتماعي     elsaba7     معرض الفرعون.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمعرض توت عنخ آمون في فرنسا     elsaba7     ابو العنين: - السيسي رئيس استثنائي قدم نموذج جديد في إدارة الدولة وتحقيق الإنجازات      elsaba7     أمريكا تستنكر احتجاز كبير مساعدي زعيم المعارضة في فنزويلا     elsaba7     أمهات حاضنات ..تطالب  إعادة النظر في تشريعات الأحوال الشخصية     elsaba7     القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. والراتب 3 آلاف جنيه     elsaba7     فرج عامر : السيسى يمسح دموع الغلابة من اصحاب المعاشات     elsaba7    

قائد العمليات البحرية الأمريكية يزور الصين وسط تصاعد التوترات بين البلدين

أ ش أ / 2019-01-12 09:48:44 / الصباح Extra
قائد العمليات البحرية

قائد العمليات البحرية

أعلنت البحرية الأمريكية أن قائد العمليات البحرية الأدميرال جون ريتشاردسون سيقوم بزيارة إلى الصين تبدأ غدا /الأحد/ وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

يأتي ذلك في ظل تزايد التوترات بين البلدين في بحر الصين الجنوبي فضلا عن التوترات التجارية بينهما.

وقالت البحرية الأمريكية - في بيان أوردته شبكة (إيه بي سي) نيوزالإخبارية الأمريكية اليوم /السبت/ - : "إن ريتشاردسون سيلتقى نائب نظيره الصيني الأدميرال شين جين لونغ وقادة اللجنة العسكرية المركزية في الصين خلال زيارته إلى العاصمة بكين ومدينة (نانجينغ) الواقعة شرقي البلاد"..مضيفة : "إن الهدف من الزيارة هو مواصلة الحوار الذي يركز على النتائج والحد من المخاطر بين الجيشين".

ونقل البيان عن ريتشاردسون قوله : "إن التبادل الروتيني لوجهات النظر يعد أمرا ضروريا خاصة في أوقات التوترات لتقليل المخاطر وتجنب سوء التقدير"..مضيفا : "إن الحوار الأمين والصريح يستطيع تحسين العلاقات بطرق بناءة والمساعدة في اكتشاف الجوانب ذات الاهتمام المشترك وتقليل المخاطر من خلال تجاوز اختلافاتنا".


اضف تعليقك

لأعلى