وزيرة الهجرة تقدم العزاء لأسر المصريين الـ6 المتوفيين.. تعرف على أسمائهم | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

وزيرة الهجرة تقدم العزاء لأسر المصريين الـ6 المتوفيين.. تعرف على أسمائهم

السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

قدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، واجب العزاء لأسر 6 مواطنين مصريين لقوا حتفهم إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، كما نعت السفارة المصرية،  ببالغ الحزن في بيان لها مساء أمس الجمعة، المصريين المتوفين .

 

وأكدت السفيرة أنها تتابع مع السفارة المصرية، في الكويت الإجراءات الخاصة بعودة الجثامين الـ 6 إلى أرض الوطن،  وهم، على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبدالرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.

 

كانت أكدت القنصلية المصرية في الكويت فى وقت سابق، أنه جارى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في حادث سير مروع في الكويت إلى أرض الوطن.

 

يشار إلى أن 6 مصريين لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، جراء حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة (تاكسي) يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى