وزيرة الهجرة تقدم العزاء لأسر المصريين الـ6 المتوفيين.. تعرف على أسمائهم | الصباح
"التصحيح الإلكتروني والتعريف بمركز القياس والتقويم" ورشة عمل بآداب المنوفية     elsaba7     بعد مصرعه اليوم في فيصل.. 10 معلومات عن مستشار وزير الدفاع اليمني     elsaba7     في أقل من أسبوع الإرهاب يضرب مجددا.. القصة الكاملة لعملية "هولندا" (فيديو)     elsaba7     تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7     محافظ الشرقية..  يُوقف نائب رئيس مركز ومدينة أبو حماد و المختصين عن الحملة الميكانيكية عن العمل       elsaba7     رئيس الوزراء البلجيكي: يقظون بعد هجوم أوتريخت في هولندا     elsaba7     في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب «تربية طفولة» بالمنوفية في مبادرة محو الأمية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7    

وزيرة الهجرة تقدم العزاء لأسر المصريين الـ6 المتوفيين.. تعرف على أسمائهم

السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

قدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، واجب العزاء لأسر 6 مواطنين مصريين لقوا حتفهم إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، كما نعت السفارة المصرية،  ببالغ الحزن في بيان لها مساء أمس الجمعة، المصريين المتوفين .

 

وأكدت السفيرة أنها تتابع مع السفارة المصرية، في الكويت الإجراءات الخاصة بعودة الجثامين الـ 6 إلى أرض الوطن،  وهم، على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبدالرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.

 

كانت أكدت القنصلية المصرية في الكويت فى وقت سابق، أنه جارى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في حادث سير مروع في الكويت إلى أرض الوطن.

 

يشار إلى أن 6 مصريين لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، جراء حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة (تاكسي) يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى