"قلب الوطن".. إنهاء إجراءات عودة جثامين المصريين المتوفين في الكويت | الصباح
هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار         اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز         الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية         تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس الفرنسي والسيسي         أهل الرصيف:معظمهم طردهم أبناؤهم.. ويعانون البرد القارس فى الطرقات         "جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟         صدمة فى سموحة بسبب باسم مرسى وعمرو بركات        

"قلب الوطن".. إنهاء إجراءات عودة جثامين المصريين المتوفين في الكويت

وزير الخارجية المصري

وزير الخارجية المصري

أكدت القنصلية المصرية في الكويت أنه جارٍ إنهاء كل الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في حادث سير مروع في الكويت إلى أرض الوطن.

ونعت القنصلية، في بيان لها مساء اليوم الجمعة، ببالغ الحزن، المصريين الستة المتوفين نتيجة حادث السير المأساوي.

وكان ستة مصريين قد لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، نتيجة حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة (تاكسي) يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من علي عبداللطيف حرباوي محمدين، وعبدالرحيم علي موسى محمد، وأحمد مواس رضوان علي، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى