شبكة المعلومات بالداخلية: ترويج الإشاعات حرب للوقيعة بين الشعب والحكومة (فيديو) | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

شبكة المعلومات بالداخلية: ترويج الإشاعات حرب للوقيعة بين الشعب والحكومة (فيديو)

شائعات

شائعات

قال اللواء أشرف السعيد، رئيس شبكة جهاز المعلومات بوزارة الداخلية، إن الشائعات حرب هدفها الوقيعة بين الحكومة والشعب، مشيداً بسرعة رد الدولة على ما يُنشر من معلومات مغلوطة.

وقال "السعيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم الجمعة، إن الشائعات يقف ورائها أساتذة علم نفس ويقومون بالتزويد عليها ويخلقون الروايات عليها، يبنون الكذبة على معلومة كاذبة.

 

وأضاف أن الدولة في حالة حرب ضد مثيري الشائعات، ولكن على المواطنين ألا ينساقوا وراء ما يثير ويهدف للبلبلة بين جهات الدولة.

وأشار إلى أن مثيري الشائعات لو كانوا داخل البلد نستطيع جيداً أن نقبض عليه ونطبق عليه القانون، ولكن هؤلاء أشخاصاً موجودين بالخارج.


اضف تعليقك

لأعلى