شبكة المعلومات بالداخلية: ترويج الإشاعات حرب للوقيعة بين الشعب والحكومة (فيديو) | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

شبكة المعلومات بالداخلية: ترويج الإشاعات حرب للوقيعة بين الشعب والحكومة (فيديو)

شائعات

شائعات

قال اللواء أشرف السعيد، رئيس شبكة جهاز المعلومات بوزارة الداخلية، إن الشائعات حرب هدفها الوقيعة بين الحكومة والشعب، مشيداً بسرعة رد الدولة على ما يُنشر من معلومات مغلوطة.

وقال "السعيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم الجمعة، إن الشائعات يقف ورائها أساتذة علم نفس ويقومون بالتزويد عليها ويخلقون الروايات عليها، يبنون الكذبة على معلومة كاذبة.

 

وأضاف أن الدولة في حالة حرب ضد مثيري الشائعات، ولكن على المواطنين ألا ينساقوا وراء ما يثير ويهدف للبلبلة بين جهات الدولة.

وأشار إلى أن مثيري الشائعات لو كانوا داخل البلد نستطيع جيداً أن نقبض عليه ونطبق عليه القانون، ولكن هؤلاء أشخاصاً موجودين بالخارج.


اضف تعليقك

لأعلى