"لوبي ستارز" يهزم "صن داونز" 2/1 في دوري أبطال إفريقيا | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

"لوبي ستارز" يهزم "صن داونز" 2/1 في دوري أبطال إفريقيا

محرر الصباح / 2019-01-11 22:12:37 / رياضة
وترأكيليس يحرم دومينيك من مواجهة صن شاين

وترأكيليس يحرم دومينيك من مواجهة صن شاين

فاز فريق "لوبي ستارز" النيجيري على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ماندي ازيكيو ستاديوم، ضمن لقاءات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز هدفي لوبي ستارز يابا كوني من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وماتياس مارتينز في الدقيقة 53، بينما أحرز هدف ماميلودي أنتوني لافور في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وحصد لوبي ستارز، أول 3 نقاط له في البطولة ليتصدر المجموعة، مؤقتًا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة الوداد المغربي مع أسيك الإيفواري، التي تقام في وقت لاحق، فيما يظل صن داونز بلا نقاط في قاع الترتيب.


اضف تعليقك

لأعلى