الاوقاف تعلن افتتاح ٢٦ مدرسة قرآنية بالوادي الجديد في غضون أيام | الصباح
قيادى بحزب مستقبل وطن: كلمة الرئيس عن الإرهاب فى منتدى الشباب كشفت الوجه القبيح لأهل الشر     elsaba7     كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7    

الاوقاف تعلن افتتاح ٢٦ مدرسة قرآنية بالوادي الجديد في غضون أيام

وزير الاوقاف

وزير الاوقاف

قال الدكتور محمد بخيت وكيل وزارة الاوقاف في الوادي الجديد إنه سيتم افتتاح ٢٦ مدرسة قرآنية ومكتبا لتحفيظ القرآن الكريم في المحافظة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح بخيت أنه، بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، يجري حاليا التوسع في زيادة أعداد هذه المدارس لتغطي كافة المناطق والأحياء، لترسيخ قيم ومبادئ القرآن الكريم ونشر تعاليم الإسلام الوسطي لدي الشباب، مشيرا إلى أن خطة العمل بمديرية الأوقاف في الوادي الجديد تستهدف إنشاء ١٥٠ مدرسة خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من تأهيل المُحفظين.

يذكر أن الوادي الجديد تشهد طفرة كبيرة في مشروعات الأوقاف ومنها إحلال وتجديد أعداد كبيرة من المساجد وافتتاح مركز ثقافي بالخارجة لإعداد المحفظين والدعاة.


اضف تعليقك

لأعلى