الجيش اليمن: استئصال المليشيات الحوثي فى محافظة لحج | الصباح
في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب تربية طفولة بالمنوفية في مبادرة محو الامية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7     لنقل تجربة تمكين الشباب إلى العرب وأفريقيا.. السيسي يجري حوارا تفاعليا     elsaba7     وزير الاسكان: إنفاق 388 مليار جنيه على 14 مدينة جديدة     elsaba7     قراءة الفاتحة بصوت واحد.. جماهير الوداد تترحم على ضحايا هجوم نيوزيلاند (فيديو)     elsaba7     ارتفاع حصيلة مصر إلى 42 ميدالية في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي     elsaba7     الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم     elsaba7     الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ بمبادرة الكشف عن "الأنيميا والسمنة والتقزم"     elsaba7     رجل تركي له علاقة بالحادث.. مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بأوتريخت الهولندية     elsaba7     إزالة أعمال البناء المخالفة فى حملة حى ثان طنطا (صور)     elsaba7    

الجيش اليمن: استئصال المليشيات الحوثي فى محافظة لحج

الجيش اليمني يحقق تقدما خلال هجومه على مناطق تجمعات القاعدة بمحافظة أبين

الجيش اليمني يحقق تقدما خلال هجومه على مناطق تجمعات القاعدة بمحافظة أبين

وعد قيادي بارز في الجيش اليمني باستئصال المليشيات الحوثية، المدعومة من إيران، وذلك بعد استهدافها أمس بطائرة مسيرة، عرضا عسكريا أثناء تدشين العام التدريبي في قاعدة "العند" العسكرية في محافظة لحج.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده عبدالله مجلي إن تمادي المليشيا الحوثية لن يمر سُدى ولن يُزيد الشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن إلا الإصرار على استئصال المليشيات الحوثية الإرهابية التي لا تؤمن بالسلام ولا بالقانون الدولي الإنساني والتي تشكل خطراً على أمن اليمن والمنطقة والعالم.

وأضاف العميد مجلي، في تصريح نقله موقع "سبتمبر" التابع لوزارة الدفاع اليمنية، أن الهزائم المتوالية التي تلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية في عدة جبهات أفقدتها صوابها ودفعتها لمحاولة إحداث "فرقعات إعلامية" بين الحين والآخر لمحاولة رفع معنويات أتباعها.

وأكد المتحدث باسم الجيش اليمني أن الهجوم الحوثي باء بالفشل، إذ كان يستهدف قيادات كبيرة في الجيش من بينها رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي.


اضف تعليقك

لأعلى