انفراد.. سلفا كير يزور القاهرة منتصف الشهر الحالي | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

انفراد.. سلفا كير يزور القاهرة منتصف الشهر الحالي

سلفا كير

سلفا كير

كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن استعداد القاهرة لزيارة رئيس جنوب السودان سلفا كير، خلال منتصف الشهر الحالي، وبالتحديد في الفترة من 16 إلى 18 يناير.

وتأتي الزيارة بعد العلاقات الطيبة بين الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الجنوب سوداني سيلفا كير، وآخرها خلال مؤتمر الدول الأفريقية والصين في شهر سبتمبر

.الماضي، حيث اجتمع الرئيسين لتبادل الزيارات بينهما بالإضافة إلى تبادل الخبرات المشتركة بين البلدين.

وتأمل جنوب السودان بقيادة الرئيس سيلفا كير الحصول على مزيد من الخبرات المصرية في مجالات الأمن والسلامة العامة، بالإضافة إلى الخبرات الاقتصادية والتي ساهمت منذ تأسيس جنوب السودان في زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين.

في السياق ذاته، تعمل مصر على زيادة ضخ الاستثمارات المصرية في جنوب السودان، خاصة مع التوجهات المصرية الخاصة بزيادة التعاون مع الدول الأفريقية وعلى رأسها العمق السوداني.

 


اضف تعليقك

لأعلى