انفراد.. سلفا كير يزور القاهرة منتصف الشهر الحالي | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

انفراد.. سلفا كير يزور القاهرة منتصف الشهر الحالي

سلفا كير

سلفا كير

كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن استعداد القاهرة لزيارة رئيس جنوب السودان سلفا كير، خلال منتصف الشهر الحالي، وبالتحديد في الفترة من 16 إلى 18 يناير.

وتأتي الزيارة بعد العلاقات الطيبة بين الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الجنوب سوداني سيلفا كير، وآخرها خلال مؤتمر الدول الأفريقية والصين في شهر سبتمبر

.الماضي، حيث اجتمع الرئيسين لتبادل الزيارات بينهما بالإضافة إلى تبادل الخبرات المشتركة بين البلدين.

وتأمل جنوب السودان بقيادة الرئيس سيلفا كير الحصول على مزيد من الخبرات المصرية في مجالات الأمن والسلامة العامة، بالإضافة إلى الخبرات الاقتصادية والتي ساهمت منذ تأسيس جنوب السودان في زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين.

في السياق ذاته، تعمل مصر على زيادة ضخ الاستثمارات المصرية في جنوب السودان، خاصة مع التوجهات المصرية الخاصة بزيادة التعاون مع الدول الأفريقية وعلى رأسها العمق السوداني.

 


اضف تعليقك

لأعلى