مقتل 5 مسلحين في اشتباك مع قوات الأمن في المكسيك | الصباح
لخلافات على القمامة.. المشدد 3 سنوات قتل عامل بتهمة قتل جاره في الدرب الأحمر         "تيجانا" يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز         الاهلي يواصل ملاحقة عبدالله السعيد .. اعرف التفاصيل         بالصور ...أمن الغربية يلغى حفل 'حمو بيكا ' بالمحلة الكبرى         أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسة رئيس النادي مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز         تقسيم لاعبي الزمالك إلى 4 مجموعات لغرض في نفس جروس         جنش يغيب عن مران الزمالك.. وامتحانات التيرم تبعد مدبولي         'سبع' جامعة طنطا يبحث التعاون بين جامعة طنطا وكلية تيانجن الصينية         أنطوي وبيكلي وفوافي على رأس 26 لاعبًا في تحدي المقاصة ضد الأهلي         بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"        

مقتل 5 مسلحين في اشتباك مع قوات الأمن في المكسيك

الشرطة الدانماركية

الشرطة الدانماركية

أعلنت السلطات المكسيكية اليوم الجمعة مقتل خمسة مسلحين في صدام مع قوات الأمن في ولاية تاماوليباس شمالي البلاد، ما يرفع عدد القتلى الإجمالي لضحايا أعمال العنف المرتبطة بعصابات التهريب خلال اليومين الماضيين إلى 29 شخصاً.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن مجموعة من المسلحين هاجموا دورية للجيش أمس الخميس على إحدى الطرق السريعة شمالي البلاد مما تسبب في إصابة جندي آخر، موضحة أن الدورية الأمنية ردت بإطلاق النار على المهاجمين مما أوقع 5 آخرين منهم قتلى. 

يُشار إلى أن منطقة الحادث المكسكية تقع على بعد 80 كيلومتراً من ولاية تكساس الأمريكية، بالقرب من المنطقة التي زارها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس. 


اضف تعليقك

لأعلى