المصري يستأنف تدريباته استعدادًا للمقاولون العرب في الدوري | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

المصري يستأنف تدريباته استعدادًا للمقاولون العرب في الدوري

محرر الصباح / 2019-01-11 20:43:06 / رياضة
المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على ستاد بورسعيد تحت إشراف المدير الفني إيهاب جلال، وذلك استعدادًا لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها في الخامسة مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من يناير على ستاد الإسماعيلية.

جاء المران حماسيًا وسط حضور جماهيري كبير استقبل إيهاب جلال ولاعبيه بحفاوة بالغة نظرًا للأداء الرائع والروح القتالية التي ظهروا بها في مباراتهم أمام بيراميدز، وحرص إيهاب جلال قبيل بدء المران على الاجتماع بلاعبيه مطالبًا إياهم ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، واستمر المران لما يقرب من 90 دقيقة أدى الفريق خلالها جرعة تدريبية مكثفة اشتملت على العديد من الجمل الخططية والتكتيكية المتنوعة.

وشهد المران تألق العديد من اللاعبين وخاصة الوافدين الجدد المُنضمين حديثًَا لصفوف المصري أمثال حسين رجب ، سعيدو سنبوري ، مصطفى سلامة (طيارة) ، فيما اختتم المران بتقسيمة قويه تنافس اللاعبين خلالها على نيل ثقة إيهاب جلال.

فيما خاض حراس المرمى مرانهم تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال، وحرص قدامى لاعبي النادي المصري على حضور المران وقاموا بإهداء باقة من الزهور للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، معربين عن دعمهم التام وثقتهم الكاملة على قدرة الجهاز الفني بالعودة للمستوى الطبيعي الذي يليق بمكانه وكيان النادي المصري.


اضف تعليقك

لأعلى