حمدي فتحي يقترب من الأهلي.. ورئيس انبي يعلن الشروط النهائية | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

حمدي فتحي يقترب من الأهلي.. ورئيس انبي يعلن الشروط النهائية

محرر الصباح / 2019-01-11 20:42:59 / رياضة
حمدي فتحي

حمدي فتحي

أكد رئيس نادي إنبي علاء خشب، أن فريقه لا يمانع انتقال لاعب خط الوسط حمدي فتحي إلى الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وقال "خشبة" في تصريحات صحفية، إن إنبي لديه شروط واضحة لإتمام الصفقة، وهي الحصول على 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة مدافع للفريق في موسم الانتقالات الحالي.

 

وأضاف: الأسعار المرتفعة التي دُفعت في لاعبي الأندية المختلفة خلال الميركاتو الشتوي الحالي تؤكد صحة المطالب التي طلبناها من الأهلي لبيع اللاعب".

 

ويحاول الأهلي ضم اللاعب من أجل تعويض إصابة صفقته الجديد محمد محمود، والذي أصيب بعد أول مشاركة له بقطع بالرباط الصليبي.

 


اضف تعليقك

لأعلى