حمدي فتحي يقترب من الأهلي.. ورئيس انبي يعلن الشروط النهائية | الصباح
تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7     سد النهضة وشمال سوريا.. سامح شكري يلقي محاضرة في النمسا حول السياسة الخارجية المصرية     elsaba7     الشيف اللبناني مروان السردوك: سعيد بتكريمي في مهرجان الطعام المصري     elsaba7     الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية     elsaba7     المنوفية:تعرف على طريقة العثور على ادم نجل النائب البرلماني المفقود منذ امس     elsaba7     وزير الطيران يجتمع برئيس الشركة القابضة للملاحة الجوية     elsaba7     بسبب العصير.. طالب إعدادي يطعن زميله بـ"قطر" في كفر سعد     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بالكشف على فيروس سى على المترددين بمولد السيد البدوى     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بحصوله على بطولة أفريقيا لليد     elsaba7     الإسكان تقبل طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتوقف الإزالات بالمحافظات     elsaba7     وزير الخارجية المصري بالنمسا: مصر تدعم الاستقرار والتنمية فى المنطقة العربية وأفريقيا     elsaba7    

حمدي فتحي يقترب من الأهلي.. ورئيس انبي يعلن الشروط النهائية

محرر الصباح / 2019-01-11 20:42:59 / رياضة
حمدي فتحي

حمدي فتحي

أكد رئيس نادي إنبي علاء خشب، أن فريقه لا يمانع انتقال لاعب خط الوسط حمدي فتحي إلى الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وقال "خشبة" في تصريحات صحفية، إن إنبي لديه شروط واضحة لإتمام الصفقة، وهي الحصول على 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة مدافع للفريق في موسم الانتقالات الحالي.

 

وأضاف: الأسعار المرتفعة التي دُفعت في لاعبي الأندية المختلفة خلال الميركاتو الشتوي الحالي تؤكد صحة المطالب التي طلبناها من الأهلي لبيع اللاعب".

 

ويحاول الأهلي ضم اللاعب من أجل تعويض إصابة صفقته الجديد محمد محمود، والذي أصيب بعد أول مشاركة له بقطع بالرباط الصليبي.

 


اضف تعليقك

لأعلى