التحالف العربي يدمر شبكة اتصالات وتحكم تابعة لميليشيا الحوثي | الصباح
تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد"     elsaba7     9 قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي     elsaba7     معرض الفرعون.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمعرض توت عنخ آمون في فرنسا     elsaba7     ابو العنين: - السيسي رئيس استثنائي قدم نموذج جديد في إدارة الدولة وتحقيق الإنجازات      elsaba7     أمريكا تستنكر احتجاز كبير مساعدي زعيم المعارضة في فنزويلا     elsaba7     أمهات حاضنات ..تطالب  إعادة النظر في تشريعات الأحوال الشخصية     elsaba7     القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. والراتب 3 آلاف جنيه     elsaba7     فرج عامر : السيسى يمسح دموع الغلابة من اصحاب المعاشات     elsaba7     صحة المنوفية تكرم الأمهات المثاليات من الموظفات     elsaba7     مايسة عطوة تشيد بموقف الرئيس السيسي من قضية أصحاب المعاشات     elsaba7     أعضاء بنقابة الصحفيين تطالب بإحالة "مكرم محمد أحمد" للتحقيق النقابي     elsaba7     تنسقية شباب الاحزاب تشكر القيادة السياسية علي مشارك الشباب بشكل كبير في ملتقي العربي الافريقي     elsaba7    

التحالف العربي يدمر شبكة اتصالات وتحكم تابعة لميليشيا الحوثي

التحالف العربي

التحالف العربي

أعلن التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية تدمير شبكة اتصالات عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي وكهف اتخذه "خبراء أجانب" مركزا للتحكم بالطائرات بدون طيار.

وقال التحالف العربي، طبقا لقناة "سكاي نيوز" العربية، إن تدمير مركز الاتصالات والتحكم لميليشيات الحوثي "يتوافق مع القانون الدولي الإنساني".

وأشار إلى أن "ميليشيات الحوثي استولت على موقع لشركة اتصالات يمنية وحولته إلى مركز اتصالات عملياتي وتحكم بالطائرات بدون طيار".


اضف تعليقك

لأعلى