مشهد صادم.. إماراتي يحتجز عمالا هنودا في أقفاص حيوانات (فيديو) | الصباح
هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار         اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز         الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية         تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس الفرنسي والسيسي         أهل الرصيف:معظمهم طردهم أبناؤهم.. ويعانون البرد القارس فى الطرقات         "جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟         صدمة فى سموحة بسبب باسم مرسى وعمرو بركات        

مشهد صادم.. إماراتي يحتجز عمالا هنودا في أقفاص حيوانات (فيديو)

عمال هنود

عمال هنود

واقعة غير إنسانية اقدم عليها أماراتي الجنسية، بعد ان قام بحجز مجموعة من العمال الهنود في أقفاص حيوانات، حسبما عرضته قناة "روسيا اليوم"، من مقطع الفيديو، يوثق الامر.

وألقت شرطة الشارقة الإماراتية القبض على أشخاص قاموا بتصوير ونشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر إماراتيا احتجز عمالا هنودا وأجبرهم على تشجيع فريق بلاده بدل منتخب الهند.

 


اضف تعليقك

لأعلى