"لبنان" تطالب بحماية النازحين السوريين من تبعات العواصف الثلجية | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

"لبنان" تطالب بحماية النازحين السوريين من تبعات العواصف الثلجية

اللاجئين

اللاجئين

طالب وزير الداخلية اللبناني نُهاد المشنوق إلى إعلان "حالة طوارىء" في المؤسسات الدولية المعنية بالنازحين السوريين في لبنان، وذلك لمتابعة أوضاعهم المأساوية بعد العاصفة الثلجية (نورما) التي ضربت لبنان مؤخرا، واستباقا لعاصفة أخرى مقبلة خلال أيام، وتحديدا في مخيمات النازحين بمنطقة البقاع.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير المشنوق اليوم الجمعة سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى لبنان كريستينا لاسن.

ودعا وزير الداخلية اللبناني المفوضية العليا لشؤون اللاجئين إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وإعلان حالة طوارىء تحسبا للعاصفة المرتقبة خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا في ذات الوقت إلى متابعة أجهزة وزارة الداخلية أوضاع النازحين بكل طاقاتها.

وكان عدد من مخيمات اللاجئين السوريين، خاصة في منطقة البقاع، تعرضت لأضرار كبيرة للغاية جراء العاصفة الثلجية (نورما) التي ضربت لبنان الأسبوع الماضي، بسبب الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة التي وصلت إلى حد السيول في عدد من المناطق اللبنانية فضلا عن التساقط الكثيف للثلوج.


اضف تعليقك

لأعلى