مسئول أمني عراقي: الأوضاع في محافظة كركوك مستقرة | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

مسئول أمني عراقي: الأوضاع في محافظة كركوك مستقرة

قوة من الجيش العراقي تحرر المتطوعين المختطفين شمال تكريت

قوة من الجيش العراقي تحرر المتطوعين المختطفين شمال تكريت

أكد قائد جهاز مكافحة الإرهاب في العراق الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي أن الأوضاع الأمنية في محافظة كركوك مستقرة، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون لمواجهة التحديات الأمنية والإرهابية.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" مساء اليوم الجمعة عن الساعدي قوله إن هدف القوات الأمنية هو الارتقاء بخدمة المواطنين في كركوك والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار ووقف أي خروقات أو عمليات إرهابية وأى أزمات أخرى في المحافظة.

وأشاد بدور قوات الأمن في المحافظة بمختلف فروعها لدورها في تحقيق الأمن والاستقرار لجميع مكونات كركوك فهي مدينة التعايش والسلام.

وكان رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، قد أكد أمس حرصه الشديد على استقرار الأوضاع في محافظة كركوك وترسيخ حالة التعايش بين مكوناتها واحترام التنوع الذي تمتاز به المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى