مسئول أمني عراقي: الأوضاع في محافظة كركوك مستقرة | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

مسئول أمني عراقي: الأوضاع في محافظة كركوك مستقرة

قوة من الجيش العراقي تحرر المتطوعين المختطفين شمال تكريت

قوة من الجيش العراقي تحرر المتطوعين المختطفين شمال تكريت

أكد قائد جهاز مكافحة الإرهاب في العراق الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي أن الأوضاع الأمنية في محافظة كركوك مستقرة، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون لمواجهة التحديات الأمنية والإرهابية.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" مساء اليوم الجمعة عن الساعدي قوله إن هدف القوات الأمنية هو الارتقاء بخدمة المواطنين في كركوك والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار ووقف أي خروقات أو عمليات إرهابية وأى أزمات أخرى في المحافظة.

وأشاد بدور قوات الأمن في المحافظة بمختلف فروعها لدورها في تحقيق الأمن والاستقرار لجميع مكونات كركوك فهي مدينة التعايش والسلام.

وكان رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، قد أكد أمس حرصه الشديد على استقرار الأوضاع في محافظة كركوك وترسيخ حالة التعايش بين مكوناتها واحترام التنوع الذي تمتاز به المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى