سالي عاطف: الشعب الرواندي نجح في التسويق لبلده.. وتؤكد: لديهم اهتمام خاص بالمرأة | الصباح
نائب رئيس حزب «مستقبل وطن» يشيد بتوصيات ملتقى الشباب العربي الإفريقي: «مصر تقود الشباب نحو آفاق المستقبل»     elsaba7     انفوجراف.. الحكومة تنشر توصيات ملتقى الشباب العربى والأفريقى بأسوان     elsaba7     الذكرى الـ 30 لتحرير طابا.. كل ما تريد معرفته عن تحرير أرض غالية بالدبلوماسية     elsaba7     "الصحة العالمية" تناشد المانحين بتوفير 5.3 مليون دولار لإنقاذ الجرحى الفلسطينيين     elsaba7     محافظ الشرقية يهنيء رئيس جامعة قناة السويس الجديد على تولي مهام منصبه     elsaba7     محافظ القاهرة: دهان واجهات العقارات لون موحد "بيج سن الفيل" قرار حاسم لتوصيل المرافق لها     elsaba7     "التصحيح الإلكتروني والتعريف بمركز القياس والتقويم" ورشة عمل بآداب المنوفية     elsaba7     بعد مصرعه اليوم في فيصل.. 10 معلومات عن مستشار وزير الدفاع اليمني     elsaba7     في أقل من أسبوع الإرهاب يضرب مجددا.. القصة الكاملة لعملية "هولندا" (فيديو)     elsaba7     تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7    

سالي عاطف: الشعب الرواندي نجح في التسويق لبلده.. وتؤكد: لديهم اهتمام خاص بالمرأة

سالي عاطف

سالي عاطف

قالت سالي عاطف رئيس تحرير جريدة الصباح، إن هناك العديد من المعالم السياحية والتاريخية في رواندا،  مشيرة إلى أن الأهم من كل ذلك هو رغبتهم في الاستقرار، وقدرتهم على التسويق الجيد لبلدهم بصورة كبيرة، موضحة أن السبب وراء ذلك هو أنهم منظمين".

ولفتت في مداخلة لبرنامج "قلب مصر" المذاع على قناة الرافدين، بحضور السفير الرواندي إلى وجود اهتمام خاص بالمرأة في رواندا، ودعهما للوصول إلى وظائف وأعمال قيادية في الدولة، فنسبة السيدات في البرلمان هناك تصل إلى 63%، ونسبتهم في الحكومة 55%.


اضف تعليقك

لأعلى