عاشت متسولة وماتت مقهورة .."القصة الكاملة" لسيدة المحلة المتوفاة بالبرد | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

عاشت متسولة وماتت مقهورة .."القصة الكاملة" لسيدة المحلة المتوفاة بالبرد

أحمد على / 2019-01-11 18:48:18 / الصباح Extra
وفاة متسولة

وفاة متسولة

"الرحمة كلمة لا يعرفها إلا من يقدر قيمتها".. هكذا هو لسان حال أهل المحلة الكبرى عقب وقوع حالة وفاة لمسنة في العقد الخامس من عمرها بسب رفض موظفو الحى احتمائها من البرد القارس "بحسب نشطاء الفيس بوك والأهالي" مما تسببت في حالة من الاستياء والغضب بين سكان مدينة المحلة.

و شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على المسئولين بسبب عدم إنسانيتهم في التعامل مع السيدة والرحمة بها وبسنها في هذا البرد الشديد، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأفاد التقرير المبدئي من قسم طوارئ مستشفى المحلة، بأنها لقت  مصرعها نتيجة سوء الأحوال الجوية. وتم التحفظ على جثتها بمشرحة ذات المشفى  لتسلمها لأحد زاويها.

 

وكان أول من وصل للسيدة كان  اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بعد تلقيه   إخطارا من العميد حسام الخشن مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية في العقد الخامس من عمرها.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت قيادة العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والرائد هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية، إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لسيدة مجهولة الهوية مغطاة بقطعة من القماش أثناء تسولها في ظل موجه الصقيع.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضرا بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت برئاسة المستشار أحمد السعيد عمر رئيس النيابة بتشريح الجثة ودفنها.

وأفاد شهود عيان، بأن السيدة قد أصيبت بوعكة صحية مفاجئة وحاولت الاحتماء بمبنى الحي إلا انها فشلت في ذلك حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على أبواب مبنى الحي.

وأفادت مصادر نيابية، بأنه جرى نشر صور للمتوفاة للتعرف على هويتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي سعيا للتواصل مع ذويها ودفنها بمقابر عائلتها بنطاق بندر المحلة الكبرى.

في المقابل، قال محافظ الغربية هشام السعيد، في بيان صحفي، إن سبب وفاة السيدة هبوط حاد في الدورة الدموية، كما أفادت التقارير الطبية، وأكد أنه سيتحرى الموضوع.


وأوضح أن السيدة تتردد على المنطقة بصفة مستمرة، وأنها تقوم بإطعام القطط، ولم تلجأ نهائيا لأحد في طلب أي مساعدة.


اضف تعليقك

لأعلى