(صباح الورد) يطلق سلسلة (صنايعية الفن) لتكريم النجوم المبدعين خلف الكاميرات | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

(صباح الورد) يطلق سلسلة (صنايعية الفن) لتكريم النجوم المبدعين خلف الكاميرات

عادل نصار / 2019-01-11 17:04:39 / فن
صباح الورد

صباح الورد

أطلق برنامج "صباح الورد" الذي يعرض على شاشة قناة Ten فقرة جديدة بعنوان "صنايعية الفن"، يسلط من خلالها الضوء على النجوم الذين لا تعرفهم الكاميرات في كافة المجالات.

وبدأت الأسبوع الماضي أولى لقاءات الفقرة، باستضافة "محمد زيان" شيخ ملقنين مسارح مصر، وتحدث عن الكواليس الخاصة بأهم الأعمال المسرحية، وعلاقاته بأهم نجوم السينما والمسرح والمواقف التي جمعته بهم من خلال "الكمبوشة" والطقوس الخاصة بكل نجم قبل صعوده على خشبة المسرح، وسر كرسي الفنان "إسماعيل ياسين" بجوار المُلقن، وكيف خرجت أشهر إفيهات نجوم المسرح.

 

وهناك عدد من الأسماء سيكونوا ضيوف الفقرة الأسبوعية لـ "صباح الورد" مثل "حمادة عساكر" أشهر لبيس بالسينما المصرية، و "مسعد فهمي" أشهر كلاكيت بالسينما، وعدد من نجوم الفن والسينما والدراما والمسرح، وحكايات لأول مرة على الهواء عن أشهر نجوم السينما والدراما، وعلاقات النجوم خلف الكواليس، ومواقف لا يعرفها الجمهور من قبل، وتفاصيل المهن الخاصة بهذه المجالات.

 

برنامج "صباح الورد" يقدمه مها بهنسى، وحسام الدين حسين، وسمر نعيم، ونور صواف، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى تامر إسماعيل صالح، ويُعرض يوميًا من السبت للأربعاء فى تمام التاسعة صباحًا على قناة Ten.


اضف تعليقك

لأعلى